رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الأقصر يكرم المتميزين رياضيًا من متحدي الإعاقة

 اللواء طارق سعد
اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر

كرّم اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، أعضاء المركز الرياضي لمتحدي الإعاقة والمتميزين رياضيا بالمحافظة والحائزين على الميداليات الذهبية والفضية والمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في احتفالية خاصة بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور مدحت السيد ووكيل المديرية حمدي حسين والمدرب العام للمركز احمد الصياد.

ومنح المحافظ أعضاء المركز 10 آلاف جنيه، وألف جنيه لكل متميز وشهادة تقدير من الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية والتي أقيمت في الإسكندرية في شهر مايو وهم : الشاذلي حامد أمين والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الاول في رياضة الجري 100 متر ومحمد صلاح صديق والحاصل على الميدالية الفضية في لعبة دفع الجلة ومصطفي محمد جاد الكريم والحاصل على الميدالية الذهبية في لعبة التنس.

و كرم المحافظ فريق كرة الطائرة لحصوله علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية ورفع اسم الأقصر في بطولة الإسكندرية وهم : أسامة محمد مصطفى وعبد الرحمن يوسف ابو الحجاج ومحمود محمد مرعي وجابر محمد الصادق ومحمد أبو الحجاج حامد.

وأشاد المحافظ بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال متحدي الإعاقة الذين أثبتوا إنهم نموذج للشباب في تغلبهم على الإعاقة وتحقيق انتصارات كبيرة لبلدهم مثمنا دعم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز للاعبين من متحدي الاعاقة معربا عن تقديره للجهود الحثيثة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والإداري.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر إن تحقيق إنجازات للمركز يأتي نتيجة جهود مضنية من اللاعبين الذين قدموا أقصى ما لديهم للفوز بالمراكز الأولى.