رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

روني: سأكون جاهزا للمونديال هذه المرة

روني: سأكون جاهزا
روني: سأكون جاهزا للمونديال هذه المرة

يتوقع وين روني أن يصل إلى قمة مستواه عندما يخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل للمرة الثالثة على التوالي، مبديا سعادته بإمكانيات المواهب الشابة في تشكيلة منتخب إنجلترا.

وعاد مهاجم منتخب إنجلترا (28 عاما) سريعا عقب إصابة في القدم ليخوض نهائيات كأس العالم 2006 قبل أن يصاب في الكاحل في البطولة التي أقيمت في جنوب أفريقيا 2010 إلا أنه فشل في تقديم أي شيء من لمحاته المميزة لتودع إنجلترا البطولة.

وعلى الرغم من غيابه عن آخر ثلاث مباريات من مسيرة مانشستر يونايتد المحبطة الموسم الماضي بسبب إصابة في أعلى الفخذ يبدو روني واثقا من اكتمال جاهزيته عندما تنطلق البطولة في البرازيل في 12 يونيو المقبل.

وقال روني لصحيفة ديلي ميل: "في السابق كنت أخوض المباراة الأولى دوما بحثا عن اكتمال لياقتي ويكون من الصعب أن تلتقط أنفاسك".

وأضاف "أشعر بأنني على ما يرام هذه المرة.. أهتم بنفسي بقدر الإمكان لأكون جاهزا لهذه البطولة.. سأكون جاهزا.. أتطلع لما هو قادم".

وتابع "أريد أن أكون جاهزا بنسبة 100 في المائة هذه المرة، وأن أبتعد عن أي إصابات في التدريبات قبل أن أتوجه للبطولة.. سأكون مستعدا تماما".

وعلى النقيض من التوقعات المرتفعة التي أحاطت بمنتخب إنجلترا في آخر نسختين من كأس العالم فإن الآمال في تحقيق إنجلترا للنجاح بالبرازيل لا تبدو مرتفعة بعد أن أوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم إيطاليا وأوروجواي وكوستاريكا.

وضم المدرب روي هودجسون مجموعة من اللاعبين الشباب أصحاب المواهب لتشكيلته المبدئية، ويعتقد روني الذي خاض 89 مباراة دولية وسجل 38 هدفا، أن هؤلاء اللاعبين قد يتركون بصمة قوية في البرازيل.

وقال "اللاعبون الذين تم ضمهم للتشكيلة يثيرون إعجابي حقا، وأعتقد أنهم سينالون إعجاب الجماهير".

أخبار ذات صلة :

انطونيو فالنسيا أبرز الوجوه في قائمة الأكوادور المبدئية

استطلاع رأي: الألمان لا يثقون في قدرة منتخبهم على الفوز بالمونديال