رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منظمة التعاون الإسلامي تدين اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لـ3 فلسطينيين في نابلس

التعاون الاسلامى
التعاون الاسلامى

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم الثلاثاء، استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية وإقدامها اليوم، على اغتيال 3 فلسطينيين وإصابة نحو 70 آخرين بجروح، إضافة إلى تدمير عدد من البيوت والممتلكات خلال اقتحامها مدينة نابلس.

وحملت منظمة التعاون الإسلامي في بيان لها اليوم، سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة النكراء التي تجسد سياسة القمع والعدوان والإرهاب الإسرائيلي المستمر بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجددت  منظمة التعاون الإسلامي دعوتها للمجتمع الدولي للتدخل العاجل من أجل وضع حد لهذه الاعتداءات والجرائم ومحاسبة مرتكبيها، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ومقدساته.

الرئاسة الفلسطينية تدين جريمة الاحتلال فى نابلس

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبوردينة، إن الاحتلال يقترب من المواجهة الشاملة مع الشعب الفلسطيني بأسره من خلال عدوانه الشامل الذي بدأ من مدينة القدس، ومن ثم امتد إلى جنين وغزة واليوم في نابلس، وذهب ضحيته اليوم 3 شهداء والعشرات من الجرحى

وأوضح أبوردينة أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي غير معنية بتحقيق الهدوء والاستقرار، وتعمل على استباحة الدم الفلسطيني، واستغلاله، لتحقيق مكاسب في السياسة الداخلية الإسرائيلية.

وشددت الرئاسة الفلسطينية على أن المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، من خلال تأكيدها على حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، تدعم الرواية الإسرائيلية، وهو كلام مرفوض وغير مقبول، لأن إسرائيل هي المعتدية وهي التي تحتل الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967 التي يعترف العالم بها، وأن المطلوب الآن هو تحميل إسرائيل مسئولية هذا التصعيد الدموي الذي يذهب ضحيته العشرات من أبناء الشعب الفلسطيني.

أبوردينة: العدوان إذا استمر ضد الفلسطينيين سيشعل المنطقة

ولفت أبوردينة إلى أن هذا العدوان إذا استمر ضد أبناء الشعب الفلسطيني سيشعل المنطقة، وسيلحق دمارًا لا يمكن لأحد تحمل نتائجه الخطيرة.