رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوريون يطالبون "نتنياهو"بقصف دمشق للتخلص من الأسد وحزب الله

السوريون يطالبون
السوريون يطالبون "نتنياهو"بقصف دمشق للتخلص من الأسد وحزب ال

طالب عدد من المواطنين السوريين المصابين في شمال إسرائيل، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بقصف سوريا، وفقًا لما أوردته صحيفة Y News العبرية المعروفة بـ"يديعوت أحرونوت".

ونقلت الصحيفة؛ تعليقات بعض المصابين السوريين الذين يتلقّوا العلاج حاليًا في مركز "زيف" الطبي في صفد، حيث قال أحدهم: "دائمًا ما نظرت لإسرائيل باعتبارها دولة عدوّة ليست على استعداد لمساعدتنا، ولكن ما حدث لي غيّر تفكيري إزاءها تمامًا، حيث قدّمت لي ولغيري من المصابين يد العون في الوقت الذي يقوم فيه النظام السوري بقتل مواطنيه".

وذكرت الصحيفة، أن المصابين السوريين قاموا بتوصيل رسالة لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مفادها: (استمروا في مهاجمة نظام الأسد وقواعد جيشه؛ من أجل إنقاذ الشعب السوري) .

ووصف المصابون تنظيم حزب الله اللبناني بـ "منظمة الشيطان"، التي تدعم الرئيس السوري بشار الأسد في جرائمه الوحشيه التي يرتكبها ضد شعبه، مطالبين بخروج عناصر حزب الله من سوريا التي تقوم بقتل المواطنين الأبرياء وتدمر البلاد.

من جانبه، قال مدير وحدة الجراحة التجميلية بمركز "زيف" الطبي - الدكتور شكري قسيس: إن هناك 16 مريض سوري، من بينهم ثلاثة في حالة خطيرة، وخمسة على وشك مغادرة المستشفى.

وأشار، إلى وجود حالة خطيرة لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا، تعرّض لبتر ساقيه وذراعيه، وأنهم يقومون ببذل كافة الجهود الممكنة لإنقاذ حياته.

المصدر:

http://www.ynetnews.com/articles/0,7340,L-4502882,00.html