رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حد معاه حتة جبنة».. تجسيد كوميدى لـ«أشرف عبدالباقى» عبر إنستجرام

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

شارك الفنان أشرف عبدالباقي، صورة له يرتدي ملابس موظف مصري من حقبة ستينيات القرن الماضي واضعًا الطربوش على رأسه ويحمل بطيخة بين يديه.

وداعب عبدالباقي جمهوره معلقًا على الصورة المنشورة عبر صفحته على إنستجرام، قائلًا: "محدش معاه حتة جبنة براميلي؟".

بيت فرح 

ويستعد الفنان أشرف عبدالباقى لبدء تصوير مسلسله الجديد "بيت فرح" المكون من 18 حلقة خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض قبل شهر رمضان المقبل، ويُجسد عبدالباقى خلال الأحداث دور رجل يعيش في شقة داخل عمارة ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، وتحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تمامًا.

ويعد "بيت فرح" المسلسل الثانى على التوالى الذى يقدمه أشرف عبدالباقى من نوعية أعمال الـ 18حلقة بعدما شارك في بطولة مسلسل "أنا وهى" المكون من 18 حلقة مع أحمد حاتم وهنا الزاهد والذى تم عرضه على قناة cbc الشهر الماضى وحقق العمل نجاحًا مميزًا على المستوى الجماهيري.

عبدالباقي يروي تفاصيل بداياته الفنية 

وحل أشرف عبدالباقى ضيفًا على برنامج "أحلى كلام" الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، روى خلالها تفاصيل بداياته الفنية ووالدته التي كانت ترفض دخوله مجال الفن وعارضته وقتها وقالت له: "هتبقى مشخصاتى"، حتى أقنعها شقيقه مشيرًا إلى أن عائلته لم يكن لها أي علاقة بمجال التمثيل، على الرغم من أن والده ووالدته كانا يتمتعان بخفة الدم على حد قوله.