رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عفروتو: سعيد بنجاح «فرق خبرة».. ولا يجوز المقارنة بعمرو دياب

الرابر الشهير عفروتو
الرابر الشهير عفروتو

عبّر الرابر الشهير عفروتو، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا مع «ويجز»، وذلك من خلال الحفل الذي أقيم يوم الجمعة الماضية في مركز المنارة أرينا بالتجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري كان متوقعًا.

وعن نجاح الحفلة وتشبيهها بحفلات عمرو دياب قال: «لا يجب المقارنة بيننا وبين الهضبة، خاصة وأنه في مكانة خاصة وتاريخ طويل من الغناء».

وأضاف عفروتو في تصريحات لـ«الدستور»، أن هناك صداقة قوية تجمعه مع ويجز، متمنيا أن يقدموا حفلات قوية خلال الفترة المقبلة، معبرًا عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية «فرق خبرة»، من فيلم فرق خبرة الذي بدأ عرضه اليوم الاثنين في دور العرض، ويقوم ببطولته الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هدي المفتي.

تفاصيل حفل ويجز وعفروتو

وكان قد قدّم ويجز وعفروتو في الحفل مجموعة من أشهر أغانيهم، مثل: «دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، وأحدث أغنياته «كيفى كده» وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير.

وفي نهاية الحفل وجّه ويجز الشكر لجمهوره والمنظمين وليد الحريرى وجورج سعيد الصوت والمسرح صبحي مراد ومدير حفلات المنارة محمد هيكل.

قرار وقف عفروتو 

وكانت قد أعلنت نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان الكبير هاني شاكر وقف مطرب المهرجانات عفروتو، حيث يعمل بدون تصريح من نقابة المهن الموسيقية، بينما تم وقفه مع عدد كبير من مطربي المهرجانات.