رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشهدان افتتاح دوري المصارعة

وزير الشباب ومحافظ
وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشهدان افتتاح دوري المصارعة

شهد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب فعاليات افتتاح أول بطولة دوري عام مراكز شباب القاهرة للمصارعة (الحرة والرومانية والنسائية) بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة من 24 مركز شباب بالقاهرة.

وكانت المباراة الافتتاحية بين مركزي شباب أبو السعود وزينهم وأسفرت عن فوز اللاعب عبد الرحيم رأفت لاعب مركز شباب زينهم.

وأكد المحافظ أن وزارة الشباب والمحافظات وأجهزة الدولة كافة يقع على عاتقهم دعم الأنشطة الرياضية ونشر روح التنافس والبطولات بين النشء والشباب، داخل المنشآت الرياضية ومراكز الشباب، مع تطوير دائم ومستمر لهذه المراكز بحيث تكون جاذبة للأعمار السنية المختلفة خاصة فى المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية والشبابية المرتفعة .

وأشاد المحافظ بنوعية هذه البطولات التى تبث روح المنافسة الشريفة بين الشباب، ولما لها من أثر ايجابي في كشف المواهب ودعمها لرفع اسم مصر فى المحافل الدولية والإقليمية، وخاصة في الألعاب الفردية مثل المصارعة التي شهدت عمالقة كتبوا تاريخ مصر الأوليمبي منذ نشأت اللعبة.

واختتم محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة الفعاليات بتوزيع الشيكات المبالغ المالية الخاصة بمراكز الشباب المشاركة فى دوري كرة القدم بعد انتهاء الأسبوع السابع لمراكز الشباب، حيث حصل مركز شباب عرب الحصن على المركز الأول بجائزة قدرها 19 ألف جنيه.