رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ السويس: ملتزمون بتعليمات الحكومة بشأن الإجراءات الاحترازية (فيديو)

محافظ السويس
محافظ السويس

تواصل محافظة السويس تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها مؤسسات الدولة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، بالتزامن مع المرحلة الثالثة.

استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا

وقال محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، إننا مستمرون في متابعه تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حددتها الدولة لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

السويس تنفذ القرارات بشكل لا يهدر الإجراءات السابقة

وأضاف صقر خلال لـ"الدستور"، إنه فيما يتعلق بخصوص فتح الشواطئ والمتنزهات فإننا ننفذ تعليمات مجلس الوزراء بالشكل الذى يحفظ سلامه المواطنين.

المحافظ يشيد بوعي مواطني السويس

وأوضح محافظ السويس أن مواطن السويس واع ويساعد الجهات التنفيذية في تطبيق الإجراءات الاحترازية، بالتزامه الذاتي النابع من وعيه بخطورة المرحلة.

دور مديرية أمن السويس في تطبيق الإجراءات الاحترازية

وأشاد لواء عبد المجيد صقر، بدور رجال الأمن تحت قيادة مدير أمن السويس لواء محمد الألفي، في حث المواطنين على عدم التجمعات أو البقاء في مناطق مزدحمة.

ودعا المحافظ المواطنين أن يطبقوا الإجراءات الاحترازية أكثر على أنفسهم حفاظا على صحتهم وصحه ذويهم حتى يزول هذا الوباء و يعود كل شيء لطبيعته.

حملات يومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

وتشهد أحياء السويس الخمسة، حملات يومية، يتابع خلالها المحافظ ونائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء، التزام أصحاب المحلات بقرار الغلق بعد الساعة التاسعة، بالتنسيق مع مديرية أمن السويس.

قرار مجلس الوزراء بفتح الشواطئ بإجراءات احترازية

حيث قرر رئاسة مجلس الوزراء، الاستمرار في تطبيق القرارات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا في اجتماعها السابق، حتى نهاية شهر مايو الجاري، باستثناء القرار الخاص بالحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة، والتي تقرر إعادة فتحها وإتاحتها لاستقبال المواطنين شريطة الالتزام بكل حسم بالإجراءات الاحترازية.