الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الاختيار 2»: إحباط اغتيال الرئيس واستشهاد عمر القاضي في الحلقة 28

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

بدأت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار2 بتسليط الضوء على الخلية الإرهابية التي تدربت في السودان وكانت مهمتها تفجير طائرة الرئاسة بالمطار أثناء إقلاعها في إحدى سفريات الرئيس بعد جمعهم للمعلومات.

وقام كريم عبد العزيز وأحمد مكي وضباط الأمن الوطني معرفة خيوط المؤامرة وأثناء ملاحقة إحدى سيارات الخلية الإرهابية تعاملت مع ميكروباص مباحث النزهة التي كانت تمشط المنطقة وقاموا باغتيال النقيب ماجد عبد الرازق رئيس مباحث قسم النزهة.

وقام رجال الأمن الوطني، بالتنسيق مع الرئاسة والمخابرات العامة بتأمين سفر الرئيس ومطاردة الخلية وقتل عدد منهم، كما تطرقت الحلقة لخلية إرهابية عكفت على تصنيع طائرات صغيرة "درونز" من أجل استخدامها في افتتاح كأس الأمم الافريقة التي جرت بمصر عام 2019 ضمن العمليات الخسيسة التي كانت الجماعة الإرهابية تنوي عملها في مصر وسيتم تسليط الضوء عليها خلال الحلقة 29 من مسلسل (الاختيار 2) والتركيز على تأمين 80 ألف متفرج دون نشر الرعب في قلوب المشاهدين، وتطرقت الحلقة لاستشهاد عمر القاضي بسيناء.

(الاختيار 2) من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا خلال عرضه رمضان الحالي ويعد من المسلسلات الضخمة هذا العام وامتدادًا لنجاح الجزء الأول من الاختيار الذي قدم العام الماضي ولعب فيه البطولة أمير كرارة ويشارك في بطولة المسلسل الرمضاني عدد كبير من النجوم كـ كريم عبد العزيز، أحمد مكي، والفنان إياد نصار، والفنانة إنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وعدد كبير من الشباب الذين يتواجدون للمرة الأولى في الدراما المصرية.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف مثل بيومي فؤاد وكريم فهمي وأحمد شاكر وأشرف عبد الباقي، والعمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويعرض «الاختيار 2» بصورة حصرية.