رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 9 من القاهرة كابول.. خالد الصاوى يحاول الإيقاع بطارق لطفى

القاهرة كابول
القاهرة كابول

نقدم خلال هذا التقرير تفاصل الحلقة 9 من مسلسل “القاهرة كابول” بطولة الفنان طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاي، حيث شهدت خطة من الضابط عادل الضابط بأمن الدولة والذي يقدمه خالد الصاوي من خلال تدريب حسني شتا التابع له على مصطلحات الجماعات الإرهابية من أجل اختراقهم والوصول إلى التنظيم الذي يرأسه الفنان طارق لطفي.

الحلقة 9 من مسلسل القاهرة كابول

شهدت الحلقة 9 من مسلسل القاهرة كابول خروج منال التي تقدم دورها الفنانة حنان مطاوع مع زميلها في العمل الذي يقدمه الفنان نور محمود وللمرة الأولى قدمها لوالدته التي تقدم دورها الفنانة شيرين وترتبك أثناء الحديث معها لكنها تحاول التأقلم.

يتحدث الشيخ رمزي مع ابنه عن والده الذي يقدم دوره الفنان رشدي الشامي ويحكي لابنه كيف جاهد من أجل تربية أبنائه ودخولهم أفضل الكليات، ولكنه يهرب من سؤال ابنه “ليه قولت ربنا يهدي جدك” ويحاول تغيير الحديث حول هذا الأمر لعدم وجود إجابة لديه.

يجتمع نبيل الحلفاوي والد منال ورشد الشامي والد رمزي على القهوة وسط حالة من الحزن الشديد وخيبة الأمل على ما وصل إليه ابنه واتخاذه طريق التطرف والإرهاب وعدم السؤال على أسرته.

أبطال وصناع مسلسل القاهرة كابول

مسلسل “القاهرة كابول” بطولة عدد كبير من النجوم والفنانين مع النجم طارق لطفي، حيث يشارك كل من الفنان خالد الصاوي والفنان فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وخالد كمال، بمشاركة كريم سرور، شيرين، إيناس كامل، رشدي الشامي، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. 

ويعرض مسلسل القاهرة كابول هذا العام على قنوات الحياة وسي بي سي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتبدأ الإذاعة الأولى له في تمام الثامنة إلا ربع مساء عبر قناة الحياة، ويعاد مرتين يوميا على أن يعاد 4 مرات على قناة الحياة دراما و4 مرات على سي بي سي دراما و3 مرات على سي بي سي العامة.