رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد شاكر عبد اللطيف: المشاركة في «الاختيار 2» شرف لأي فنان

كريم ومكي
كريم ومكي

عبر الفنان أحمد شاكر عبداللطيف عن سعادته بردود الفعل التي تلقتها حول ظهوره في مسلسل الاختيار الجزء الثاني والذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني الحالي ويقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز والنجم احمد مكي.

 

وقال شاكر عبداللطيف في تصريحات لجريدة “الدستور”: "شرف كبير لي المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار وشرف لاي فنان؛ خاصة أنه عمل وطني الجميع ينتظره منذ الإعلان عن بداية تصويره؛ فهو عمل عظيم يخلد بطولات ناس كثيرة واعتبره مثل أفلام العمر لحظة والرصاصة لا تزال في جيبي".

 

واضاف : "العمل يقدم فترة عشناها ولا تزال كبيرة ومهمة لدي جميع المصريين والملخص فيها هو استعادة مصر ومسلسل الاختيار أحد المحطات المهمة التي عاشت فيها مصر وأتوقع تقديم جزء افضل من الاول؛ وسعيد أن العمل جاء في فترة كنت بعيد عنها واشعر انها ستكون مشرفة جدا". 

 

ويشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، من تأليف وإخراج محمد سامي؛ ويشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل «موسى» بطولة وسمية الخشاب، وهو سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة ومسلسل «نجيب زاهي زركش» ليحي الفخراني والذي وهو للكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج شادي الفخراني.

 

كما يشارك في السباق مسلسل «اللي مالوش كبير» من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد آخر من الأعمال الفنية.

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.