رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 02 يونيو 2020 الموافق 10 شوال 1441

كيفية سداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 إلكترونيا عبر موقع المصرية للاتصالات

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 12:28 م
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
هبه محمد
طباعة
يسعى المواطنين للبحث والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون بطرق سريعة وسهلة لسداد فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد بسبب تفشي عدوى فيروس كورونا، وتحذيرات الدولة بمنع التجمعات والبعد عن الإزدحام وعدم نزول الشارع إلا للضرورى القصوى.

ومن خلال هذا التقرير يعرض "الدستور" طريقة سداد والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا من خلال موقع المصرية للاتصالات دون الاضطرار إلى النزول والوقوف في تجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا ومن أجل الحفاظ على سلامة أسرتكم.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل 2020


1-الدخول على موقع المصرية للاتصالات من هنــــــــــــا 

2-برجاء إدخال رقم الكود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي

3-ويمكنك الضغط على أظهر الفواتير

4-والخطوة التالية الضغط على السداد ثم كلمة ادفع

5-يمكنك إضافة البريد الإلكتروني، والضغط على كلمة سداد

6-وتقوم بإختيار طريقة الدفع بـ الفيزا أو الماستر كارد وسداد إلكترونيًا

طرق الإستعلام عن فاتورة الخط الارضي


ونظرًا لقرارات الحكومة حول حظر التجوال لمنع التجمعات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، سهلت المصرية للإتصالات طرق الدفع من خلال الخدمات الإلكترونية والتي تعتبر من الأولوية الآن في جميع القطاعات، لتوفر الوقت والجهد على المواطنين، لذلك يمكنك الدفع عن طريق الدفع من خلال الفيزا كارد بتسجيل رقم الفيزا على موقع وزارة الاتصالات لتتم عملية السحب بشكل فوري وآلي.

وقررت شركة المصرية للإتصالات بتسجيل خدمة الإستعلام عبر المواقع الإلكترونية، للدفع إلكترونيا عبر بطاقة الائتمان الخاصة بها أو اللجوء إلى ماكينات الدفع الفورى من خدمة فورى أو خدمة أمان أو مصارى أو السداد في مكاتب البريد التي تتيح خدمة الدفع الفواتير الانترنت المنزلى أو فاتورة التليفون الأرضى من خلالها، وأعلنت المصرية للاتصالات عن عرض وهو تخفيض قيمة الاشتراك في التليفون الارضي من 35 جنية إلى 20 جنية لمدة 3 أشهر وذلك تضامنًا من المصرية للاتصالات مع العملاء في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها كافة المواطنين.

اقرأ ايضا

مواعيد صرف معاشات أبريل 2020 لمن يتقاضون أكثر من 2000 جنيه

الإقبال على صرف المعاشات في 138 مدرسة بالجيزة (صور)


ويمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2020، من خلال الإنترنت المنزلي لذلك هو الحل الأمثل في مثل هذا الوقت، لتوفير الوقت والجهد عليك ولأسرتك، بدلًا من التجمع والزحام على السنترال المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية لسداد الفاتورة.

وتستمر الحكومة في مساندة الشعب المصري من خلال تسديد الفواتير عن طريق الإنترنت أون لاين، للحفاظ على صحتك من نزول الشارع والتعرض للتجمعات وسط مخاوف فيروس كورونا المستجد، لذلك يجب عليك أتباع إرشادات الحكومة المصرية لسلامتك.