رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 27 مايو 2020 الموافق 04 شوال 1441

إشارة تردد قناة osn movies kids على النايل سات

الأحد 29/مارس/2020 - 08:25 م
osn movies kids
osn movies kids
الدستور
طباعة
ننشر تردد قناة osn movies kids على النايل سات فإنه بعد ان أعلنت الكثير من الدول العربية والأوروبية بتفعيل حظر التجول والحجر الصحي المنزلي فشعر الكثير من الملل خاصه الأطفال في من الصعب ان يفهم الأطفال مثل هذه الأمور وبالتالي يبحث الجميع عن مصدر لسعادة اطفاله داخل المنزل في ظل منع الخروج.

 قناة osn movies kids على النايل سات


ليقوموا الكبار بتسليه ابناءهم ولكنهم لم يقدروا علي ذلك بشكل طويل الامد في ظروف لم يتحدد لها متي سينتهي وتبدأ الحياه بأن تعود لطبيعتها من جديد لتأتي لهم قناة OSN بفتح التشفير عن قناة OSN MOVIES KIDS لترفيه الأطفال وتخفيف اليوم عليهم.

وكانت البداية من جوجل التي أظهرت تقنية جديدة لاستدعاء الحيوانات في المنزل والتقاط الصور معهم عن قرب عن طريق محاكاة 3d للحيوانات لتسلية الاطفال، في تسلية الأطفال والتخفيف عنهم من ضغط الجلوس والالتزام بالمنزل لانهم لن يتفهموا تلك القرارات من أجل السلامة العامة وسلامتهم الشخصية.

وأعلنت قناة OSN بفتح التشفير عن قناة OSN MOVIES KIDS وستتعرف خلال السطور القادمة عن توفير معلومات القناة والتردد الخاص بها لاستقبالها على جهاز الرسيفر الخاص لكم.

تردد قناة osn movies kids على النايل سات

وتقوم قناة osn movies kids بعرض افلام الكارتون الخاصة بالأطفال بشكل دوري على مدار 24 ساعة بدون فواصل اعلانية مزعجة وبجودة عالية ونقاء صوت وصورة، يأتي ذلك في ظل الأجواء التي يمر بها العالم أجمع وحتي هذا الاعلان من تداوله عبر النايل سات للجميع يأتي ايضا متعه ليس علي الأطفال فقط ولكن علي الكبار ايضا من محبي افلام الكارتون فمن الممكن اعتبارها قناة ترفيهية لجميع الاعمار وليس للصغار فقط لاستقبال القناة قم بإدخال البيانات التالية في جهاز الرسيفر الخاص بكم.

تردد قناة osn movies kids على النايل سات "القمر الصناعي" الشهير، علي تردد 12073، استقطاب افقي H، معامل ترميز 30000، ويرجى العلم لاستقبال القناة يجب ان يكون الرسيفر يدعم خاصية HD، ويمكنكم اختيار الترجمة باللغة العربية عن طريق SUB.

اقرأ أيضا:

تردد القنوات التعليمية .. قناة مصر التعليمية على النايل سات Nile SAT