الإثنين 06 أبريل 2020 الموافق 13 شعبان 1441

«شباب الأحزاب» تواصل لقاءاتها ضمن الحوار المجتمعي مع الأحزاب

الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:26 م
جريدة الدستور
محمد الشريف
طباعة
تواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عقد لقاءاتها ضمن سلسلة الحوار المجتمعي مع الأحزاب وعرض وجهات النظر حول قوانين الانتخابات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة لمجلسي النواب والشيوخ والمجالس المحلية، وطرح النظام الانتخابي المناسب الذي يراه الحزب، والإجراءات اللازمة في كل منهم.

وعقدت التنسيقية لقاءات مع أحزاب العربي الناصري والنور ومصر الحديثة ومستقبل وطن، بحضور عدد من أعضاء التنسيقية ورؤساء الأحزاب وعدد من قيادات الأحزاب، وأشاد الجميع بالقيمة التي تساهم بها التنسيقية من خلال هذه اللقاءات، في تنمية الحياة السياسية وتعزيز مشاركة الأحزاب في الحوار حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين كافة الأطراف.

وقال المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث الرسمي للتنسيقية، إن التنسيقية تعقد لقاءات مع الأحزاب وشخصيات عامة وسياسية للاستماع لمختلف الآراء حول الاستحقاقات الانتخابية القادمة والمتمثلة في مجلس النواب ومجلس الشيوخ والمحليات.

وأضاف عبد العاطي أن اللقاءات تهدف لخلق حالة من الحوار على المستوى السياسي يساهم في ايجاد مساحات مشتركة عن طريق طرح العديد من الرؤى والأفكار، مضيفا أن اللقاءات مستمرة حتى الانتهاء من الاستماع لكل الأطراف حول رؤيتهم للقوانين، مؤكد أن التنسيقية هي منصة حوارية تجمع العديد من الأطياف والأفكار السياسية.