الخميس 19 سبتمبر 2019 الموافق 20 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جيران السيسي بالجمالية: بنحب الرئيس

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:54 م
جريدة الدستور
أميرة ممدوح - علا العلاف
طباعة
تفقدت "الدستور" في جولة خاصة داخل حارة البرقوقية بمنطقة الجمالية، مسقط رأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، بين جيران وأقارب الرئيس، تزامنا مع الاستفتاء على التعديلات الدستور، الذي أمتد خلال الفترة بين يومي السبت والاثنين.

يقول مجدي رمزي، أحد قاطني حارة البرقوقية، أن الجمالية ضربت مثالا متميزا في المشاركة الإيجابية في العملية الانتخابية، حيث سجلت أعلى نسبة مشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبارها مسقط رأس الرئيس السيسي، خاصة وأن الجميع في المنطقة يدينون بالمحبة للرئيس السيسي.

ويضيف: الجميع حرص على المشاركة لأن السيسي ابن حتتنا، الجمالية بتقول وتنادي السيسي أغلى ولادي.

داخل حارة البرقوقية لا صوت يعلو فوق الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والفرحة بنجاح العملية الانتخابية، فرغم أن الجميع داخل أروقة ودهاليز حارة الرئيس منهمك ذهابا وايابا يحمل البضائع من وإلى ورش صناعة السبائك والمعادن التي تشتهر بها المنطقة، إلا أن ذلك لم يشغلهم عن التصويت في الاستفتاء.

أما محمد إبراهيم الأسود، أحد قاطني حارة البرقوقية، يقول ان مشاركة أهالي الجمالية كانت مشرفة وفاقت التوقعات، مشيرا إلى أن عائلة الرئيس لازالت على تواصل مع أهالي المنطقة وتحديدا المستشار أحمد السيسي نائب رئيس محكمة النقض كبير العائلة هناك والذي يحرص على التواجد في المناسبات الاجتماعية من افراح وعزاء رغم انتقاله المعيشة بعيدا عن الجمالية.

ويضيف الأسود، ان استمرار الرئيس في الحكم ضرورة فرصتها المرحلة الحالية لاستكمال ما انجزه من نجاحات لما يتمتع به من نزاهة وحزم في إدارة البلاد.
ads