القاهرة : الخميس 21 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
منوعات
الخميس 07/فبراير/2019 - 12:53 م

When Ski Lifts Go Wrong ألعب كمهندس فى منتجع تزلج جبلى

When Ski Lifts Go
أحمد الجهينى
dostor.org/2507656

هل تعرف ما هو Ski Lifts ؟ الترجة الحرفية تعنى "مصاعد التزلج" وهى آلات تنقل المتزلجين إلى أعلى. لكن هذه المصاعد قد تتعرض للخطر، وهذا ما اهتمت به لعبة المغامرة الجديدة When Ski Lifts Go Wrong والتى صدرت خلال هذا الأسبوع وحازت على العديد من الإشادات النقدية، وتدور أحداثها عندما تبدأ مصاعد التزلج في التراجع، حيث تبدأ في التلال السفلية وتنتقل إلى القمم المتعرجة والمكشوفة. وهى لعبة ألغاز مبنية على سيناريوهات مصممة بعناية لمساعدة كل راكب على الوصول إلى وجهته. مع ملاحظة أن تطبيق قوانين الفيزياء الواقعية يعني وقوع كارثة.
وعلى اللاعب بناء المرافق المتنوعة والتعامل مع توتر حبل هذه المصاعد، والسيطرة على الدراجين عبر تضاريس محفوفة بالمخاطر، وتحتوى اللعبة على أكثر من 100 مستوى تحدٍ،
ويمكن للاعب القيام ببناء العديد من المرافق والبنى التحتية مثل الرافعات، الجندول، القفزات، الجسور والمنحدرات. وبناء هياكل مثيرة للإعجاب بشكل متزايد أثناء تقدمه في اللعب باستخدام مواده بحكمة.
ويقوم اللاعب بدور مهندس فى منتجع جبلى جليدى، وعليه وإتقان قوانين الفيزياء الخاصة بالحبال. وتعلم قوانين الضغوطات والتوترات التي ستؤثر على جميع أنواع الهياكل المختلفة التي سينشئها. ومعركة الاختلاف بين وضع البناء ووضع المحاكاة وقتما تشاء.
وبعد البناء يمكن للاعب الاستمتاع ببعض الألعاب الرياضية، سواء كانت ألعاب شتوية أو صيفية، وأن يجرّب التزلج على الجليد والتزلج بالدراجات البخارية والتجديف وغيرها من الألعاب.
اللعبة تعمل على أنظمة ويندوز، Mac OS X ويمكن معرفة المزيد من تفاصيل اللعبة عبر الرابط التالى:

ads
ads
ads
ads