القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الجمعة 11/يناير/2019 - 05:06 م

زوج شقيقة "عجوز المحلة" يكشف حقيقة أسباب وفاتها بالشارع

زوج شقيقة عجوز المحلة
إيمان ماهر
dostor.org/2470351

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيدة مسنة متوفية أمام ديوان حي أول المحلة الكبرى، وقيل إنها لقيت مصرعها بسبب البرد، وهاجت وماجت الناس عند سماع ذلك، فيما نفى ديوان المحلة الكبرى احتماء هذه السيدة بهم.

وكشف الشيخ حسين، زوج أخت السيدة المتوفية، أنها مريضة نفسيًا منذ ولادتها، وأنها خرجت من مستشفى الأمراض النفسية والعقلية منذ عام 2002، وأخدتها تعيش معايا حتى وفاتها أمس.

وأوضح الشيخ حسين لـ"الدستور": "كانت منى طلعت الششتاوي أبو الغيط، تبلغ من العمر 53 سنة، تعيش مع والدتها ولكن بعد وفاتها ورفض المستشفى النفسية لها، رفض أشقائها الأربعة أن تقيم معهم، ولأني إمام مسجد أخدتها تعيش معانا ابتغاء مرضاة الله، وكانت بتمشي بالعلاج ولكن دلوقتي مبتأثرش فيها حتى جلسات الكهرباء وهى مبتأذيش حد".

وأضاف: "كانت تخرج من المنزل يوميا لزيارة شقيقتها في كفر حجازي أو تتجول في الشارع فهى غير متزوجة وليس لديها أبناء وكانت تعود إلى المنزل للنوم وكنت بوفر لها الطعام والثياب".

وعن يوم وفاتها، قال:"أصيبت مؤخرًا بقرحة في المعدة واختفت فجأة وكنت في طريقي لإبلاغ قسم الشرطة عن اختفاءها لأنها مريضة غير مُدركة، وجدت شخصًا يدق الباب ويبلغني بوفاتها وعندما سألت المستشفى قالت إن سبب الوفاة أزمة قلبية حادة".

وأكد أنه لاصحة لما تردد حول وفاتها من البرد أمام مبنى ديوان حي أول المحلة الكبرى، لافتا إلى أنه عندما رآها لم يجد بها أى خدوش ولكن هذه إرادة الله.

ads
ads
ads