القاهرة : السبت 17 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 11:29 ص

غدًا.. مناقشة أزمات "الغزل والنسيج" في مؤتمر الاتحاد العربي

غدًا.. مناقشة أزمات
دعاء جابر
dostor.org/2389382

تنطلق فعاليات مؤتمر الاتحاد العربي الثامن لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس، غدًا السبت، في القاهرة، تحت عنوان "الغزل والنسيج بين الواقع والمأمول"، لمناقشة قضايا الغزل والنسيج، وما تتعرض له تلك الصناعة من أزمات خلال السنوات الماضية، مع وضع روشتة من خبراء الصناعة حول كيفية الخروج من الأزمات وسبل تطويرها، وذلك بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان.

وصرح عبدالفتاح إبراهيم، الأمين العام للاتحاد العربى للغزل والنسيج، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بمصر، بأن المؤتمر سيناقش قضية الغزل والنسيج وما تتعرض له تلك الصناعة من أزمات خلال السنوات الماضية، فضلا عن كيفية الخروج من هذه الأزمة وسبل تطويرها.

وأشار إلى أنه من المنتظر أن يشهد المؤتمر، الذي يستمر يومين، تفعيل البروتوكول الموقع من 6 ستة نقابات من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

يحضر المؤتمر الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة، ممثلا عن وزير قطاع الأعمال العام، وغسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب، والدكتور بشارة الأسمر رئيس الاتحاد العمالى بلبنان، فضلا عن ممثل عن الاتحاد العالمي للنقابات، ولفيف من القيادات العمالية والتنفيذية بقطاع الغزل والنسيج، ومجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

ads
ads
ads