رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. إجتماع القوى السياسية بمطروح لاسقاط حكم الاخوان

بالصور.. إجتماع القوى
بالصور.. إجتماع القوى السياسية بمطروح لاسقاط حكم الاخوان

ناقش الاجتماع الذي عقد بين عدد من شباب القوى الثورية والسياسية، وعدد من النشطاء بنقابة المحامين مساء أمس بمطروح ، الترتيبات النهائية ليوم 30 يونيو.

واتفقت القوى السياسية والثورية على أستمرار الاجتماع بصفة يومية لطرح المقترحات وتشكيل لجان، وجاء الاقتراح الاكثر قبولاً بتشكيل لجنة لحماية الثوار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ولجان أخرى تكون مسئوليتها تنظيم فعاليات التظاهرات والتنسيق بين كافة القوى السياسية والثورية وتوعية المواطنين ومنع المندسين .

حيث اتفق المشاركون فى الاجتماع الذى ضم  نشطاء ومثقفين بحضور منسقى "تمرد" بالمحافظة، ومنسق القوى الثورية على ضرورة اشتراك المحافظة فى مظاهرات مستقلة داخل حدودها، للمطالبة بـ "اسقاط حكم الاخوان، وتحديد مجموعات فيما بينهم تختص بالتنظيم والتأمين" .

وأكدوا ضرورة سلمية المظاهرات وطرد اى عنصر مخرب، واتفقوا جميعاً على أنه لا أحد يزايد علينا فى الدين ولا فى فهم الاسلام ، ولا نسمح بالاتجار بالدين فى سبيل البقاء فى السلطة ، مؤكدين على الهدف من التظاهر هو توصيل الرسالة .

وأشار الشباب الى أنه لاتخوف من عمد ومشايخ القبائل لانهم لن يقفوا ضد مطالب الشباب ولا بد من أحترام آرائهم والتشاور معهم وأخطارهم بما سوف يتم الاتفاق عليه .

كما حذر الشباب من أى اعمال عنف او تخريب . مؤكدين انها ستقابل بكل حزم وشدة ، وأن الهدف من التظاهر هو أسقاط نظام فاسد مستبد ، لم يقدم شيئ للمواطن ويتاجر بالدين فى سبيل الاستمرار فى السلطة  .