رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو-إنبي يتجاوز جراح الأهلي ويعبر الحدود نحو المربع الذهبي

فيديو-إنبي يتجاوز
فيديو-إنبي يتجاوز جراح الأهلي ويعبر الحدود نحو المربع الذهب

نجح نادي إنبي في تجاوز أحزان خسارته بخماسية من الأهلي منذ أيام وحقق إنتصارا ثمينا وهاما على مضيفه حرس الحدود 3-2 في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 14 للدوري الممتاز المصري ليقترب الفريق البترولي بشدة من اللحاق بالأهلي إلى المربع الذهبي عن المجموعة الأولى.

إنبي نجح في تعويض تأخره في النتيجة مرتين وخطف الفوز في النهاية مستغلا الأخطاء الفادحة في دفاع حرس الحدود الذي كان وراء ثلاثية إنبي.

بدأ حرس الحدود التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق محمد عبد الفتاح, وسرعان ما عادل أحمد عمران النتيجة لإنبي في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول من رأسية ضعيفة غيرت إتجاهها في أحد المدافعين وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 53 أحرز أحمد حسن مكي أجمل أهداف المباراة برأسية رائعة سكنت المقص العكسي بعد عرضية من الجانب الأيسر.

ولكن إنبي كان في الموعد وتمكن مجددا من التعديل عن طريق مؤمن زكريا بعد خطأ في إبعاد الكرة من مدافعين لتصل لمؤمن وحيدا داخل منطقة الست ياردات يضعها بسهولة في الشباك.

وفي الوقت الذي تسير فيه المباراة نحو التعادل خطف أحمد رؤوف هدف الفوز لإنبي بعد ركلة حرة مباشرة سددها مؤمن زكريا لترتد من القائم ويتابعها المهاجم في المرمى.

إنبي بهذا الفوز أصبح بشكل شبه رسمي رابع الفرق في المربع الذهبي حيث رفع رصيده إلى 29 نقطة مقابل 26 لسموحة مع أفضلية هدف للفريق السكندري الذي لم يعد لديه بديل عن الفوز في مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة وانتظار خسارة إنبي على أرض الجونة.