رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ولا تصدّق.. هل تسببت نسرين طافش في انفصال أصالة؟

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت مصادر مقرّبة توتر العلاقة بين الفنانة السورية أصالة نصري والمخرج طارق العريان منذ فترة، وأن قرار الانفصال تمّ منذ فترة بعيدة، لكن قرار الإعلان تأخّر في محاولة الطرفين تَهدئة الأمور.


وأعلنت أصالة، صباح الاثنين، انفصالها رسميًا عن زوجها طارق العريان، واكتفت بمنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على اتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا".


أضافت أصالة: "سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله.


وانتشرت خلال الفترة الماضية شائعة تكشف سبب الانفصال بين الفنانة السورية وزوجها، وهو تورط الفنانة نسرين طافش في الأمر وزواج العريان منها، وهو ما نفاه الأخير في أحد تصريحاته الصحفية قائلًا وقتها: "لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق، وأنه لا يركز فيما يقال عنه بمثل هذه الأمور، فعلى مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي مبتركّزش فيها"، وهو ما نفته أيضًا نسرين طافش قائلة:"ناس فاضية".