رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل كشف لغز العثور على جثة سائق "توك توك" بمصرف في البحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف ضباط المباحث بالبحيرة، برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، غموض العثور على جثة سائق توك توك مذبوح بمصرف، في مركز أبو المطامير.

وتعود احداث الواقعة، إلى 9 فبراير، في المحضر رقم 1085 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة حوش عيسى، بشأن العثور على جثة " صالح عمر عمر يونس طاهر " 25 سنة، سائق " توك توك " ومقيم عزبة أبو طاهر بالتفتيش البحري بمركز أبو المطامير بمصرف شبشره بناحية قرية الكوم الأخضر بدائرة المركز موثوق الأيدي من الخلف بحبل بلاستيك، وجود ذبح بالعنق من الأمام وعُثر بحوزته على مبلغ 41 جنيه.
وأسفرت جهود فريق البحث، أن مرتكب الواقعة " إ.م.إ ش" وشهرته " إ ب " 22 سنة، عاطل ومقيم عزبة عاشور بمركز أبو المطامير، السابق اتهامه في قضية" سرقة متنوعة " والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في قضية " هتك عرض " والمحكوم عليه فيها بالسجن لمده عشر سنوات.
وبتقنين الإجراءات، قامت عدة مأموريات إستهدفت مسكن المتهم وأماكن تردده، أسفرت عن ضبطه.
وبمواجهته أورى بمجمل اعترافه وقيامه بإرتكاب الواقعة بهدف السرقة لمروره بضائقة مالية وأنه عقب أن عقد العزم وبيت النية على سرقة المجني عليه قام باستقلال دراجته البخارية بحجه توصيله إلى قرية الكوم الأخضر بدائرة مركز شرطة حوش عيسى وبطريق الرزيمات – الكوم الأخضر بدائرة المركز طلب من المجني عليه التوقف أمام الترعة المشار إليها بحجه قضاء الحاجة وقام بمباغتته بوضع سلاح أبيض على رقبته واجبره على الإنبطاح على الأرض ووضع يديه خلف ظهره وتوثيقه بحبل كان قد أعده سلفًا وحال ذلك أخبره المجني عليه بمعرفته لشخصه وعاتبه على فعلته فقام بطعنه بالعنق خشية إفتضاح أمره وإلقاء جثة بمكان العثور والتخلص من الآداة المستخدمة بإلقائها بذات الترعة ودراجته البخارية وهاتفه المحمول على مقربه من مكان العثور وفر هاربًا.
وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بمكان التخلص منه ،بإرشاد المتهم المضبوط وتبين أنه عبارة عن سكين متوسط الحجم.