رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتحار شاب بالمنيا رفض والده أن يزوجه


أقدم شاب على الانتحار، لينهي حياته بإطلاق الرصاص على نفسه، بعد أن رفض والده أن يزوجه من الفتاة التي يحبها إلا بعد أن يتزوج شقيقه الأكبر وتم نقله لمستشفي مغاغة العام يصارع الموت.

كان اللواء أحمد سليمان مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء بسيوني فؤاد نائب مدير الأمن، بوصول عامل لمستشفى مغاغة العام مصاب بطلق ناري وحالته خطيرة.

وتبين من تحريات البحث الجنائي التي اجراها العقيد عصام الخضري رئيس فرع البحث الجنائي شمال، تحت إشراف العميدين علي سلطان مدير البحث ومحمود عفيفي رئيس البحث،  أن العامل  المصاب يدعى محمود رمضان أبو  العلا   21 سنة، ومقيم بمنطقه قليني، وأن سبب  إصابته إقدامه على الانتحارلرفض والده  تزويجه من فتاة تربطه بها علاقة عاطفية، إلا بعد أن يتزوج شقيقه الأكبر مما آثار حفيظته وأغلق باب حجرته وأطلق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش اشتراه لهذا الغرض، فأحدث إصابة نفسه في بطنه، وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وتحررمحضر بالواقعة، وتولى محمد لطيف وكيل نيابة مغاغة التحقيق في الحادث تحت إشراف المستشار عمر مختار المحامي العام لنيابات المنيا، والذي أمر باستدعاء والد الشاب المنتحر، لأخذ أقوالهم وطالب بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.