رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تـأجيل محاكمة طالب نشر صور فتاتين على " فيس بوك" لابتزازهما لأول سبتمبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أجلت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار محمد شرقاوى، الأربعاء، محاكمة طالب متهم بابتزار فتاتين عقب نشره صورهما على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" إلى جلسة الأول من سبتمبر، للإعلان بالدعوى المدينة .

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم الشرطة بلاغا من والد طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، فى الصف الثالث الإعدادى، يتهم فيه طالب فى المرحلة الثانوية بابتزاز ابنته ماليًا، عقب اكتشافه عمليات السرقة التى تعرض إليها من داخل مسكنه والتى تصل إلى 15 ألف جنيه.

وأضاف والد المجنى عليها فى بلاغه أن ابنته روت قصتها مع هذا الطالب منذ شهور، بأنها تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، وخرجت معه أكثر من مرة فى حديقة الأزهر، مشيرة إلى أنها أرسلت له صورة أثناء ارتدائها فستان سواريه، باعتبار أنه سوف يكون شريك حياتها فى المستقبل، لذا اضطر والدها بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى أمرت باستدعاء الطالب.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على خ. ع، 18 عاما، طالب، متهم بابتزار الفتاة، وتم عرضه على النيابة، فأنكر ما وجه إليه من تهم إلا أنه بعد قليل اعترف بارتكابه الواقعة بمشاركة أحد زملائه فى نفس مدرسته التعليمية.