رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النيابة تكلف بإنتشال جثثى شاب وفتاة قتلا فى مشاجرة ببولاق أبوالعلا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبس عاملين في مشتل بكورنيش النيل، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل شاب وفتاة عقب مشادة بينهم، على أثر معاتبة المتهمين للمجني عليه لاصطحابه فتاة وضبطهما في وضع مخل.

كما كلفت قوات الإنقاذ النهري بالحماية المدنية بالقاهرة، بتكثيف جهودها لانتشال جثث الضحايا التى مازالت موجودة فى مياه النيل حتى الآن، ولم يتم العثور عليهما.

وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ للمقدم حسام العشماوي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، بوقوع مشاجرة بين شابين يعملان في مشتل بكورنيش النيل، وآخر كان يصطحب فتاة، وذلك أمام السفارة القطرية.

وبانتقال الأجهزة الأمنية تم العثور على أثار الدماء والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وضبط كل من: ربيع أحمد، 17 عاما، وعبد العظيم محمد، 18 عاما، يعملان في المشتل تم ضبطهما.

واعترفا أمام النيابة، أنهما عاتبا المجني عليه على اصطحابه فتاة وتوقفهما بجوار المشتل ويمارسان الرذيلة، فوقعت مشاجرة بينهم تطورت إلى قيام العاملين بالمشتل بسحب سكينة والآخر استل "بلطة" وقاما بتهديد الشاب للانصراف من المكان، إلا أنه رفض واستطاع أن يلتقط السكين منه وتعدوا على بعضهم، ما أدى إلى مقتل الشاب.

وأضافا أنهما اصطحبا الفتاة عنوة بعدما كتما أنفاسها وتعديا عليها داخل المشتل، وخشية افتضاح أمرهما قاما بقتلها وألقيا الجثتين فى النيل.