رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"منظور": قناة السويس الجديدة بداية انطلاق التنمية الاقتصادية

الدكتور محمد منظور،
الدكتور محمد منظور، منسق مبادرة استثمر في مصر

قال الدكتور محمد منظور، منسق مبادرة استثمر في مصر، إن افتتاح قناة السويس الجديدة يمثل إنجازا هاما للمصريين، مؤكدا أنها بداية لمصر جديدة وتنمية اقتصادية ومحاربة البطالة.

وأكد أن الإنجاز هو الشيء المطلوب تحقيقه والمصريون يرغبون فى أن يروا تطورا حقيقيا، وهذا المشروع بداية لتطور حقيقي ينبغي أن نهنئ الجميع به، ويكون بداية لإنجاز تطور وتنمية فى كل المجالات الأخرى ليؤدى ذلك بنا إلى إنجاز شامل يفيد الدولة المصرية.

وأضاف أنه يتمنى إحداث الدولة لتنمية شاملة فى مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها، مؤكدا أن قناة السويس ستكون مشروعا عملاقا تلحق به مشروعات متتالية لتنمية الاقتصاد المصري.

وأكد منظور أن أمل العمال في محافظات القناة القضاء على البطالة وإعطاء أمل فى القادم وأن هناك مشروع تنمية الساحل الذي سوف يخدم باقي المحافظات، ولابد أن تكون الأولوية للعمال الذين ساهموا فى الحفر.

وتابع: "مصر في حاجة لنماذج ناجحة لأن الإتقان فى العمل والنوايا الحسنة تؤدى لنتائج إيجابية، وأن المشروع يمثل انطلاقة تصلح كنقطة بداية جادة لتحقيق آمال المصريين فى بناء مصر الجديدة، والخروج من النفق المظلم الذي نعيش فيه منذ عقود، ونأمل أن تتبعه مشروعات إنتاجية كبيرة لتحقيق مستوى معيشي أفضل للمواطن".

وأوضح أن اللغط الدائر بشأن قيمة المشروع، قد تجاوزه الإنجاز، ويكفى أن القناة الموازية اكتملت فى هذا العصر ليصبح الاحتفال مشروعا وواجبا، وحقا لهذا الجيل حتى تتذكره الأجيال القادمة.