رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد غياب سنوات..

صراع رباعي على كعكة العيد بين هاني رمزي و"سعد" و"عز" ومحمد رمضان

جريدة الدستور

يشهد عيد الفطر صراعًا رباعًيا على كعكة موسم سينما عيد الفطر المبارك بين نجوم الشباك هاني رمزي، ومحمد سعد، وأحمد عز، ومحمد رمضان، إضافة إلى عدد من الأفلام سيتم عرضها خلال موسم العيد، تحاول جذب اهتمام الجمهور على شباك التذاكر.

ويأتي فى مقدمة المنافسة فيلم "يوم التلات" للفنان هاني رمزي، الذي يجسد في الفيلم دور موظف في مصلحة الشهر العقاري، مصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم اإثنين حتى يوم الأربعاء؛ مما يعرض مكان عمله للسرقة، ويشارك في بطولة الفيلم كلٍ من: إيمان العاصي، وهشام إسماعيل، وحسن حسني، والفيلم من إنتاج هاني وليام، وإخراج إيهاب لمعي.

وفيلم "شد أجزاء" للنجم محمد رمضان يقدم خلاله شخصية ضابط شرطة، ويشارك في بطولته ياسر جلال، ودنيا سمير غانم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

وفيلم "ولاد رزق" للنجم أحمد عز، الذي يقدم خلاله شخصية رضا الذي يسير مع أخوته في طريق الجريمة، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويدخل في المنافسة النجم الكوميدي محمد سعد بفيلم "حياتي مبهدلة"، حيث يجسد خلاله شخصية حارس أمن خاص يتعلق بحب فتاة ويحاول لفت نظرها، وإذا به يصدم قطة بسيارته ويفاجأ بأن روحها تسكن العالم الآخر، فيصاب بعدة أزمات غريبة ويلجأ إلى دجال، ويشارك في بطولة الفيلم نيكول سابا، وأحمد فتحي، وهو من تأليف سامح سر الخاتم، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد السبكي.