رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملتقى الدقهلية الثاني للتوظيف يوفر 10276 فرصة عمل

جريدة الدستور

قال المهندس توفيق عوض الله، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الدقهلية لخدمات سوق العمل، "إن ملتقى التوظيف الثاني بالدقهلية، والتي انتهت فعالياته، أول أمس، حقق المرجو منه".

وأضاف عوض الله: "إن 71 شركة شاركت بالملتقى، ووفرت 375 وظيفة، و10276 فرصة عمل"، مشيرًا إلى دور وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز كان مثاليًا من خلال دعمه للشباب وتشجيعهم للتفاعل مع الملتقى بجدية.


وأكد عوض الله، أن الجمعية مسؤولة عن متابعة توظيف الشباب وتسكينهم في وظائفهم وإبرام العقود مع الشركات المختلفه، مؤكدًا أن اختيار الشركات المشاركة جاء بناءً على معايير واضحة، وهي أن هذه الشركات تحتاج إلى عمالة بالفعل وتمتلك جهاز إداري متميز.

من ناحية أخرى طالب عوض الله، الحكومة بضرورة تشجيع الجمعيات الأهلية والشركات الخاصة على المساهمة في الدور الذي تقوم به في حل مشكلة البطالة وتذليل كل العقبات أمامها، فيما طالب أيضًا اتحاد الصناعات والغرفة التجارية وكل المؤسسات والهيئات المختصة بالصناعة للتعاون والتنسيق لحل مشكلة البطالة وتشجيع السوق المحلي.

الجدير ذكره أن الملتقى التوظيفي الثاني بالدقهلية، شارك فيه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، والسيد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، والدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، والعديد من المسؤولين، وومثلي الوزرارات بالدقهلية.