رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .. ريهام سعيد : "الشائعات" تزيدنى شهرة !!

 الإعلامية ريهام
الإعلامية "ريهام سعيد"

استمرت الإعلامية "ريهام سعيد" في إثارة الجدل، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، حيث فاجأت الجميع، وعادت للظهور مرة أخرى ببرنامج "صبايا الخير"، نافية أن تكون قد انسحبت عقب مشاجرتها على الهواء مع مالك القناة .

وقالت "سعيد"، إن هناك الكثير من المواقع التي نشرت أخبارًا عن انسحابها على الهواء، وهو ما لم يحدث، مرجعة السبب وراء عدم عودتها للهواء مرة أخرى إلى عدم وجود وقت كاف.

واستطردت قائلة "سعيدة للغاية بتلك الأخبار التي تهدف إلى جذب الجمهور بغض النظر كانت صادقة أو كاذبة فهذا يزيد من نسبة شهرة البرنامج ، وسعيدة أيضا بالناس التي تسجل بالورقة والقلم ما يذاع عبر البرنامج".

وأكدت أنه كان من الممكن أن يتحدث مالك القناة في الفاصل أو من خلال غرفة الكنترول، ولكن هذه ليست ظاهرة صحية، فالخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي تفتعل فيها "ريهام سعيد" أمرًا ما من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، عقب أن فقدت حلقات برنامجها الإثارة، لذا لجأت لحيلة أخرى، وهي الانسحاب على الهواء، ثم الظهور في الحلقة الثانية لتنفي هذا.

واعترفت "سعيد"، أنه كان بإمكان مالك القناة التحدث لها في الكنترول أو في الفاصل ولكنه تحدث على الهواء، من أجل إثارة الرأى العام، ولم تعود معللة أنه لم يكن هناك وقت كاف على الرغم من عرض تقرير عن المخدرات وتم إعادته أكثر من مرة، ثم فاصل إعلاني مدته 15 دقيقة، وبعدها تقرير آخر عن الحالات الإنسانية.

يذكر أن "ريهام سعيد"، أطلقت دعوة للتركيز على مستشفيات القلب ووقف التركيز على مستشفى سرطان الأطفال 57357، وهو الأمر الذي دفع مالك القناة للحديث معها على الهواء، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس من اختصاصها.