رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. نادية لطفي ومفيد فوزي يكشفون تفاصيل جديدة عن علاقتهم بـ"العندليب"

جريدة الدستور

يحتفل الإعلامي عمرو الليثي، بذكرى رحيل العندليب عبد الحليم حافظ، اليوم الاثنين، مع الفنانة القديرة نادية لطفي، من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "بوضوح"، تتحدث فيها النجمة عن العندليب وقيمته الفنية وعلاقتها به.

وتكشف فيه عن أسرار خاصة تذاع لأول مرة عن فيلم "أبى فوق الشجرة " والتي تقاسمت فيه البطولة مع العندليب.

ويشارك النجم هاني شاكر، في الاحتفال بذكرى العندليب الأسمر، من خلال مداخلة تليفونية، تتضمن بدايته الفنية، وكيف كان يتم تشبيهه بعبد الحليم حافظ، ويروي شاكر العديد من الأسرار عنه، وعلاقته بنجوم الغناء والسينما وكيف كان يُشجع المواهب ويقف بجوارهم.

كما تتضمن الحلقة تقارير فنية ولقاءات مع الكاتب والإعلامي مفيد فوزي، والذي يتناول نشأة عبد الحليم وحياته الشخصية وعلاقته بسعاد حسنى وحقيقة زواجه منها.

كما يشارك الفنان الكبير سمير صبري، في الاحتفال بذكرى رحيل العندليب، ويكشف أسرار خاصة عن علاقته به، ويتحدث عن انتقاله للمعيشة في القاهرة مع أسرته بعقار يسكنه الفنانون، وكان أحد السكان الجدد "عبد الحليم حافظ"، وكيف ظل "يشاغله" عاما ونصف العام كطفل أجنبي يدعى "بيتر" أمريكي الجنسية، إلى أن أصبحا صديقات بعد ذلك.
ويحضر الحلقة عدد من المواهب الشابة التي ظهرت من خلال برنامج ستار أكاديمي لهذا الموسم وعلى رأسهم: مينا عطا، ورنا سماحة، وليث، حيث من المقرر أن يقدموا باقة من أجمل أغاني العندليب.

كما تتضمن الحلقة إذاعة أفلام تسجيلية نادرة عن العندليب، بداية من حياته وحفلاته، مرورًا بحب الجماهير المصرية والعربية وعشقها له، وختامًا بلحظات الوداع ولقطات خاصة لجنازة العندليب.