رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. "وايت نايتس" تعلن "قائمة قصاص" تضم 9 شخصيات أمنية وإعلامية

جريدة الدستور

أصدرت رابطة "ألتراس وايت نايتس" المنتمية لجمهور نادي الزمالك، بيانًا مقتضبًا منذ قليل، تطلب فيه القصاص من الجناة المسئولين عن مذبحة استاد الدفاع الجوي، والذين جاء في مقدمتهم رئيس الزمالك الحالي، ووزير الداخلية السابق، ووزير الرياضة الحالي، ورئيس اتحاد الكرة.

وقالت الرابطة في بيانها، إنها تضع أمام أعين الجميع، الصورة الكاملة، بمتهميها الذين شاركوا في هذه الجريمة في حق الإنسانية، وأنهم لا يطلبون القصاص إلا من عدل الله- تعالى- وحده.

وذكرت الرابطة في بيانها، 9 أسماء، طالبت القصاص منهم لتورطهم في أحداث الاستاد، وهم- وفقًا للبيان- كل من "مرتضى منصور، ونجليه، ووزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، ومدير أمن القاهرة خالد يوسف، ومساعد وزير الداخلية ورئيس قطاع الأمن المركزي مدحت المنشاوي، وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ومدير عام النادي علاء مقلد، وأحمد شوبير، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز".

وقالت الرابطة، في بيانها: "هؤلاء جميعًا هم أركان الجريمة الكاملة، بكل من حرض ودبر وشارك وسهل من المسئولين عن دماء من سقطوا من شهداء في مجزرة الدفاع الجوي .. هؤلاء هم من استحلوا الدماء، وقتلوا أحلام الشباب، ورملوا الزوجات، ويتموا الأبناء، وأحرقوا صدور الأمهات والآباء .. لن ينفعكم إعلامكم المضلل أو سجون تعذيبكم أو تزييفكم للحقائق الواضحة وضوح الشمس، يوم تقفون أمام محكمة الله يوم القيامة".

واختتمت: "وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص" .. صدق الله العظيم.