رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. استقبال حافل لنجم "ستار أكاديمى " ليث أبو جودة في مطار القاهرة

جريدة الدستور

حظى النجم الفلسطيني الشاب ليث أبو جودة باستقبال حافل من جمهوره المصري الذى زحف إلى صاله رقم 3 بمطار القاهرة الدولي ظهر اليوم ليكون فى استقباله بالورود، والكوفيات الفلسطينية والعلمين الفلسطيني والمصري، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه وحرص كذلك عدد من نجوم ستار أكاديمى 10 على استقبال زميلهم في المطار، حيث كان كل من الفنان محمد شاهين الفائز بلقب ستار أكاديمي والفنان مينا عطا الله، والفنان محمد حسين في استقبال زميلهم ليث أبو جودة.

وقال الفنان محمد شاهين: "سبب حرصي على الحضور اليوم لاستقبال ليث في المطار لأننى أحبه كثيرًا على المستوى الشخصي فهو شاب قلبه طيب وليس متصنعًا ولا متكلفًا وأتمنى أن يوفقه الله في خطواته القادمة لأنه إنسان مجتهد و يعمل على نفسه وأتوقع أن أغنيته الجديدة "الله يسامحنا " هتكسر الدنيا إن شاء الله.

وكذلك عبر الفنان مينا عطا عن تقديره وحبه لزميله في الأكاديمية ليث أبو جودة، و قال: ليث من أكثر الزملاء المقربين إلى قلبي وكنت حريصًا اليوم أن أكون في استقباله بالمطار في أول زيارة له بعد البرنامج لمصر، وليث فنان محبوب جدًا كما ترى، فها هم محبينه قد خرجوا لاستقباله بالورود وأتمنى له كل النجاح والتوفيق.

وكذلك عبر الفنان محمد حسين، عن سعادته بقدوم ليث للقاهرة و قال: أعتبر ليث أكثر من أخ ولقد تقاربنا كثيرًا حينما خرجت من الأكاديمية، وعدت مره أخرى وحينما خرج ليث من الأكاديمية كان دائم السؤال عنى على عكس زملاء آخرين كنت أتوقع منهم هذا ولم يحدث وقد توطدت علاقتي بليث جدًا، حاليا أعتبره أخى فكان لابد أن أكون أول من يستقبله في المطار.

وحضر أيضًا السيد سليم التلولى نائب المستشار الثقافي بالسفارة الفلسطينية بالقاهرة نائبا عن سعادة السفير الفلسطيني بالقاهرة جمال الشويكى لاستقبال النجم ليث أبو جودة.

وفور وصول ليث أبو جودة وخروجه من صالة المطار اندفع المعجبات والمعجبين من جمهوره المصري لالتقاط الصور التذكارية معه ولبى ليث طلباتهم جميعا ووعدهم بلقاء قريب في حفل عيد الحب يوم الرابع عشر من شهر فبراير في ساقيه الصاوي.