رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شاهين: لم أتوقع الفوز بلقب ستار أكاديمي

المطرب محمد شاهين
المطرب محمد شاهين

قال المطرب محمد شاهين، نجم برنامج ستار أكاديمي، إنه شارك في البرنامج كهاوٍ، ولم يتوقع أن يفوز باللقب، موضحًا أنه خرج من البرنامج بأكبر استفادة وهي "الشهرة"، وكونه أصبح معروفًا بالمنطقة العربية وليس مصر فقط.

وأكد شاهين في حواره ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو"، أنه تعلم كيفية الغناء الحقيقي، والتمارين الصوتية، وأن هذا أصبح شيئا يشرفه، مشيرًا إلى أنه من محافظة المنوفية مركز أشمون، وكان خجولًا في البداية، ولكنه وجد نفسه يقابل جميع جنسيات البشر بعد مشاركته بالبرنامج.

ولفت شاهين، إلى أن "مينا" منافسه في البرنامج كان أكثر شخص قريب منه ، وأنه حزن عندما خرج من المسابقة، لأنه كان يعتبره أخا له في كل شيء.

وحول خطته المقبلة، قال: "وجدت عروضًا كثيرة وممتازة، ولكني أفكر فيها الآن واستشير البعض، كما أنني أنوي العمل بنفسي والقيام بألبوم أو أغنية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عمري 19 سنة، وأريد التعاون مع شعراء من جيلي، وتعرفت على الشاعر أمير طعيمة، وأريد التركيز على شيء جيد ليعجب الناس".

واستكمل :"أريد غناء شيء يعجب الناس، لأنني غنيت معظم اللهجات، وبالطبع سأغني مصري في البداية، والبعض يقول لي أن أغني شعبي، ولكني أرى هذا لا لزوم له حتى لا أضيع ما فعلته، وأيضا أريد الابتعاد عن أغاني الحب، ولهذا أريد العمل على شيء غريب وليس تقليديا".

ووجه رسالة قال فيها: "أشكر كل من أرسل لي وردا اليوم، وأشكر كل من ساعدني في الأكاديمية، ومن وقف بجانبي، وعلى رأس كل هؤلاء أبي وأمي".