رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنشاء فرع جديد لجامعة عين شمس بالإمارات

جريدة الدستور

أعلن الدكتور حسين عيسي - رئيس جامعة عين شمس - أن الجامعة بصدد إنشاء فرع جديد بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع هيئة المعرفة، وسيبدأ العمل بها في مارس القادم بمجالات التجارة والعلوم والإعلام، مؤكدا على أن الجامعة تحرص على العمل بفلسفة فريق العمل المتكامل مع الالتزام بثقافة المؤسسة مما يساعد على التطور والتقدم.
جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة قاعة للمؤتمرات الكبرى وصالة كبار الزوار بمبنى أ.د الجزار بكلية التجارة، بحضور وفد رسمي من دولة ليبيا برئاسة الدكتور محمد فائز جبريل السفير الليبي بمصر والدكتور محمد احمد الوليد المستشار الثقافي الليبي.
وأشار رئيس الجامعة - خلال الافتتاح – إلى أن الجامعة شهدت مؤخرا عددا من الافتتاحات الجديدة بمستشفى عين شمس التخصصي وذلك بمناسبة مرور 30 عاما على إنشائها، بالإضافة إلى أنه سوف يتم افتتاح 21 غرفة عمليات ورعاية مركزة و42 غرفة جراحة بمستشفى الدمرداش، كما حصلت ست كليات من الجامعة على الاعتماد والجودة هم طب أسنان، الهندسة، الزراعة، الصيدلة، الطب، التمريض.
من جانبه، أشاد السفير الليبي بالقاهرة بالدور الإيجابي لمصر في الأحداث الأخيرة التي مر بها الوطن العربي، مشيرا إلى ارتفاع الحصة الأكبر من الطلاب الليبيين الذين يتعلمون بمصر وذلك بسبب الروابط التاريخية والجغرافية بين البلدين.
وفي نهاية الاحتفالية، قام الدكتور حسين عيسي بتكريم السفير الدكتور محمد فائز جبريل، والدكتور طارق حماد، ومجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين الذين قاموا بتنفيذ قاعة المؤتمرات الكبرى.