رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يقتل جاره ويصيب والده بخرطوش بالدقهلية


شهدت قرية كفر شرف التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية حادثاً مؤسفاً إثر قيام شخص بإشعال النيران فى منزل أخر بعد أن قام الثانى بإطلاق الرصاص على شقيقة فأراده قتيلاً فى الحال.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية إخطاراً من الرائد أشرف عبد الهادى "رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر" يفيد ورود بلاغ من مستشفى ميت غمر يوصول "علاء عبد العزيز الجوهرى"34 سنة" سائق جثة هامده نتيجة إصابته بطلق نارى فى الصدر أدى إلى مصرعه فى الحال وعبد الرحمن عبد الفتاح السيد عوض " 56 سنة" مصاباً برش خرطوش بكف يده اليمنى .

تم على الفور تشكيل فريق بحث بقيادة النقيب عبد الله الخضر "معاون المباحث" لبيان سبب الحادث حيث أكدت التحريات نشوب مشاجرة بين كل من السيد عبد الرحمن عبد الفتاح "26 سنة" وشهرته"جوده" عاطل "المتهم" وجاره عبد الحميد عبد العزيز الجوهرى "33 سنة" شقيق المجنى عليه بسبب خلافات على الجيره تدخل على إثرها المجنى عليه ووالد المتهم فى محاولة منهم لفض المشاجرة إلا أن المتهم قام بإخراج فرد خرطوش كان بحوزته وقام بإطلاق النار على المجنى عليه فإخترقت إحدى الطلقات صدره فلقى مصرعه فى الحال وأصاب والده برش خرطوش بكف يده اليمنى وتم نقلهم إلى مستشفى ميت غمر على الفور.

وقام شقيق المتوفى وأهله بإشعال النيران بمنزل المتهم والمكون من ثلاثة أدوار إنتقاماً منه وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11487 إدارى مركز شرطة ميت غمر وتولت نيابة ميت غمر التحقيق