رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ القاهرة يصدر تعليماته بإنهاء أعمال الصرف بمنشية عين حلوان

 الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

قام الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بجولة تفقدية اليوم؛ للوقوف على مشروعات تطوير المناطق العشوائية بحي حلوان، استهلها بتفقد إحدى جمعيات دار الأيتام بحلوان وقام بتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على الأطفال.
وقام جلال بزيارة منطقة منشية عين حلوان - من المناطق غير المخططة على مساحة 26 فدانًا -، وهي من ضمن 15 منطقة جاري تطويرها بحلوان بتكلفة تتجاوز 25 مليون جنيه لمتابعة سير أعمال التطوير بها من إنارة وتبليط ورصف وتركيب كوابل وتركيب شبكة حريق وشبكة صرف صحي، وقد تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الرئيسي.
وأصدر المحافظ تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال شبكة الصرف الفرعية واختبار الشبكة على أن يبدأ أعمال الرصف فور الانتهاء من مشروع الصرف الصحي.
كما أصدر المحافظ تعليماته لرئاسة حي حلوان ومديرية التموين ببحث تحويل أحد الأفران الطباقي إلى فرن مدعم لإنهاء مشكلة الخبز في المنطقة.
وانتقل المحافظ خلال الجولة لزيارة منطقة عرب راشد لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمنطقة من رصف وتبليط وإنارة وشبكة حريق بتكلفة أكثر من 9 ملايين جنيه، ووعد المحافظ الأهالي ببحث مشكلة مركز الشباب مع مدير مديرية الشباب والرياضة لتطوير كفاءته ليكون جاهزًا للأجازة الصيفية، كما وعدهم بدراسة إمكانية إدخال الغاز الطبيعي مع شركة الغاز.
رافق المحافظ في جولته اللواء ياسين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء عمرو أحمد حسين رئيس حي حلوان والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة.