رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيت المقدس تعدم 8 مواطنين من العريش والشيخ زويد رميًا بالرصاص

جريدة الدستور

عثر أهالى العريش على 4 جثث مقتولة رمياً بالرصاص فى إحدى مزارع جنوب العريش بعد ظهر اليوم، الأحد، وتم نقل الجثث الأربع مجهولة الهوية إلى مستشفى العريش وجارى التعرف على هويتها.

بينما عثر أهالى مدينة الشيخ زويد شرق العريش، على 4 جثث أخرى من أبناء الشيخ زويد قتلى برصاص التكفيريين بنفس طريقة القتل التى تمت فى الأربع جثث بالعريش، مساء أمس السبت فى إحدى مزارع الشيخ زويد.

وصرح مصدر أمنى، أنه تم العثور على 8 جثث للمواطنين من أهالى شمال سيناء خلال الـ 24 ساعة الأخيرة منهم 4 فى العريش صباح اليوم، الأحد، والأربعة الآخرين بالشيخ زويد.

وأضاف المصدر، أن طريقة الإعدام والقتل واحدة فى الجثث الثماني وهى رميها بالرصاص بالرأس والجسد بكثافة، ووراء تلك العمليتين الإرهابيتين، الجماعات التكفيرية خاصة جماعة أنصار "بيت المقدس".

يذكر أن الجماعات التكفيرية فى سيناء تقوم بخطف المواطنين وتقوم بإعدامهم رمياً بالرصاص فى حالة الاتهام بالتعاون مع الجيش والشرطة، وتقوم بالذبح بالسكين لمن يتم اتهامه بالتخابر والتجسس والتعامل مع إسرائيل، وقد تم قتل وذبح أكثر من 20 مواطنا قبل إعدام المواطنين الثمانية ليرتفع العدد إلى 28 مواطنا تم إعدامه من أهالى سيناء حتى الآن.