رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإخوان الإسرائيليون


ما يحدث فى مصر الآن من قتل.. إرهاب.. حرق.. تدمير.. جعلنا نشعر أننا جميعًا كمصريين نواجه عدوًا يعمل على القضاء على مصر.. فوقف مسلمو ومسيحيو مصر جميعًا واتحدوا ضد هذا العدو.. لكن.. ما تعريف العدو؟» العدو «مصطلح يستخدم لوصف كيان خطر يهددك ويهدد حياتك.. حياة أولادك.. حياة أهلك.. وطنك.. أرضك.. حريتك.. مصالحك..استقرارك.. حدودك.. أو قد يكون العدو أفكارًا خطرة.. شاذة.. تكفرك..تبيح دمك..تبيح عرضك..ممتلكاتك.. لأنك تخالف معتقداته!! اختلف أعداء مصر على مر القرون وتغيروا وتبدلوا، حتى وصلنا اليوم إلى عدونا الحالى.. إسرائيل.. فهى الخطرالذى يهددك ويهدد حياتك وحياة المصريين ووطنك مصر.. بل الوطن العربى كله!!

خطر يعمل على تهديد حدود مصر وعلى إضعاف مصر وعدم استقرار مصر حتى لا تصبح قوة عسكرية أو اقتصادية تهدد أمن إسرائيل وتهدد وجودها!!!..

لكن.. ألم يصبح الإخوان الآن هم أعداء المصريين جميعًا؟ ألم يصبح الإخوان مثل إسرائيل؟

هل هناك فرق بين العدو الإسرائيلى والعدو الإخوانى ؟ والإجابة للأسف لا.. ليس هناك فرق بين الإخوان وإسرائيل!!

إسرائيل تريد إضعاف القوة العسكرية لمصر.. والإخوان يعملون على نفس الهدف!! إسرائيل قتلت جنودنا فى 48 و 67 و73.. والإخوان يقتلون أبناء الجيش المصرى وجنوده ويفجرون معسكرات الجيش!!!!.

إسرائيل تدعم من أمريكا والإخوان يدعمون من أمريكا.. لكن.. إسرائيل تتعاون مع أمريكا للسيطرة على العالم العربى.. والإخوان تتعاون مع أمريكا، كأداة لتنفيذ المخطط الأمريكى - الإسرائيلى.. يا وطناه.. إسرائيل والإخوان.. يرفعان السلاح ضدى.. ضدك.. ضد كل المصريين ويريدون قتلنا جميعًا!! إسرائيل والإخوان.. يهددان الأمن القومى المصرى ويعملان على محاصرة حدود الوطن بالإرهاب!!. إسرئيل والإخوان.. يتفقان مع أعدائى على تقسيم وطنى مصر!!

قسم الإخوان مصر.. فإما أنت مسلم على دينهم.. وهو أفكار حسن البنا وسيد قطب التكفيرية.. وإما أنت مستباح لهم وكافر مثل مسلمى مصر جميعًا!!. وإسلاماه

الحقيقة.. أن إسرائيل أفضل من الإخوان!! لأن إسرائيل تعمل لمصلحة الإسرائيليين جميعًا، لا تقتل من يخالفهم الرأى ولا تقوم بتكفيرهم.. باستباحة دمهم.. ولا تزرع القنابل العشوائية فى إسرائيل لقتل الأبرياء..بل تعمل على قتل أعدائها من الفلسطينيين والمصريين فقط.. لكن الإخوان لا يعملون إلا لمصلحة أهلهم وعشيرتهم فقط من الإخوان ويعملون على قتل كل المصريين بكل طوائفهم، أعمارهم، أجناسهم، لمجرد أنهم ليس إخوانيين!!

الإخوانى حول عدوه من إسرائيل وأصبح يتعامل معك على أنك أنت وأنا وكل المصريين هم أعداؤه!!

صعب عليك.. وصعب علىَّ.. وصعب على كل المصريين.. أن يتحول عدونا من الإسرائيلى إلى الإخوانى.. العدو الإسرائيلى واضح.. لكن الإخوانى متلون!!صعب أن يصبح عدوك ابن خالتك أو ابن عمتك..جارك..شريكك..صعب أن تعيش مع قاتلك فى نفس البيت.. تتقاسمان نفس الهواء، الماء، والوطن!!!

والآن ألست محقة فى وصف عدو مصربأنه « الإخوانسرائليون؟.. موعدنا الخميس المقبل

إن شاء الله