رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قوى ثورية لـ"السيسي" في عيد ميلاده: أعطيتنا الأمان والأمل

السيسي
السيسي

يعد 19 نوفمبر ليس يومًا عاديًا في تاريخ مصر، ففي الوقت الذي يحتفل فيه الملايين من مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى مولده، يحيي الشعب المصري أيضًا ذكرى شهداء محمد محمود الثالثة.
وقام نشطاء القومي الثورية بتقديم التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ميلاده، معلنين حبهم للرئيس والوقوف بجانبة لحين النهوض بمستقبل مصر.
ودشن أعضاء حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد" هاشتاج تحت عنوان " #‏كل_سنة_ومصر_بيك_للنصر_أقرب‬ " لتهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعيد ميلاده الستين، والذي يعد أول عيد ميلاد للرئيس بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.
هنأت مها أبو بكر، المتحدث الرسمي بحزب تمرد، الرئيس بعيد ميلاده قائلة كل سنة وانت طيب ياريس، ودايمًا معبر عن نبض الشعب وحاسس بالغلابة، وقدمت التحية والتمجيد لشهداء محمد محمود الذين ضحوا بأرواحهم في أعظم ملحمة بتاريخ مصر عبرت عن حق الثورة المصرية.
وأكدت أبو بكر أن تزامن يوم عيد ميلاد الرئيس مع ذكرى محمد محمود يعطينا الحساس بالأمان.
وأضاف عبد العزيز عبد الله، المتحدث الرسمي لحزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"، ان الرئيس السيسي حقق أحلام الشعب المصري، وكان على قدر الثقة التي أعطاها الشعب المصري له، متمنيًا له النجاح والتقدم في حكم مصر وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيه.
كما عيد محمد حسين، المنسق العام لحركة تمرد "25-30"، على الرئيس السيسي في عيد ميلادة قائلًا له " كل سنة وانت طيب ياريس"، مقدمًا الشكر له على مجهوداته مع الشعب المصري خلال الفترة الماضي وحربة على الإرهاب،
متمنيًا أن تكون مصر العام القادم مصر في أحسن حال، وأن يكون الرئيس السيسي زعيم للأمة العربية والمصرية، مشيرًا إلى مدى حبة وتقديرة لمسئولية الرئيس وخدمتة للشعب المصري.
ومن جانبة قال محمد عطية، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، والمتحدث الرسمي باسم "تحيا مصر" للرئيس السيسي "كل سنة وانت طيب يا ريس وكل سنة وانت حامي العرب وكل سنة من غير إرهاب وكل سنة وجيشنا وشرطتنا بخير وأمن وسلامة".
فيما قام العديد من النشطاء بالفيس بوك بتهنئة الرئيس بعيد ميلادة في حكمة لمصر قائلًا: "كل سنة وانت طيب يا ريس وربنا يديك طولة العمر والصحة، وربنا معاك ومكملين معاك لآخر المشوار تحيا مصر".
وعلق آخر قائلًا: "كل سنة وانت طيب يا سيادة الرئس يا زعيم الأمة العربية والأفريقية وربنا يمتعك بالصحة والعافية يارب"، وهنأ آخر قائلًا: "عيد ميلاد سعيد ونسأل الله أن يحفظك لمصر وشعبه ودايمًا مع بعض لتحقيق آمال مصر كلها كل خير من أجل مصر قد الدنيا قريبًا بإذن الله".