رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيد البدوي يبحث مع قادة تيار الاستقلال التعاون بشأن التحالفات الانتخابية

الدكتور السيد البدوي
الدكتور السيد البدوي

أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس تحالف الوفد المصري، استمرار جهوده من أجل تحقيق التوافق الوطني وإعلاء للمصلحة العليا للبلاد والتقريب بين وجهات نظر القوى والأحزاب السياسية.
ونوه عن العلاقة المتميزة التي تربطه بالمستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال وقيادات التيار، وأشاد بدورهم خلال المرحلة الراهنة وجولاتهم المكوكية لشرح أبعاد الموقف المصري خارجيًا.
جاء ذلك خلال استقبال البدوي، صباح الأربعاء، وفد تيار الاستقلال برئاسة المستشار أحمد الفضالي، والذي ضم كلًا من الدكتور حلمي الحديدي، وزير الصحة الأسبق، والكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ونائب رئيس تيار الاستقلال.
كما أعرب البدوي عن تقديره الكامل للدور الوطني والفاعل الذي يقوم به الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق من أجل تحقيق الاصطفاف الوطني وتوحيد القوى السياسية المختلفة.
ومن ناحية أخرى أكد الفضالي على ثقته في جهود الدكتور السيد البدوي ومساعيه مع مختلف الأطياف السياسية من أجل وحدة الصف والنهوض بالبلاد في تلك المرحلة الراهنة وإنجاز الاستحقاق الثالث والأخير من خارطة مستقبل مصر، وذلك امتدادًا للدور الوطني الذي لعبه حزب الوفد في فترات عصيبة مرت بها البلاد وثقة في التاريخ العريق لحزب الوفد.
وأعرب الفضالي عن أمله في أن تسفر هذه الجهود والمشاورات عن دعم التيار المدني وتماسكه في مواجهة دعاة التطرف والعنف ومنع تسللهم إلى البرلمان القادم.