رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط مخالفات تموينية في حملة أمنية بالشرقية


تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط العديد من المخالفات التموينية والغذائية وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بمختلف مدن المحافظة.

كان اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا يفيد بتمكن الرائد محمد زردق رئيس مباحث التموين  من ضبط  "م.ص.ا" 50 سنة صاحب محل مواد غذائيه بناحية بندر فاقوس، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع مجهولة المصدر حيث تم ضبط عدد (60) شيكارة سكر زنة الواحده 50 كجم بإجمالي وزن 3 طن، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

كما تم ضبط "ا.ع.م" 45 سنة صاحب محل تعبئة مواد غذائيه بناحية كفر محمد إسماعيل مركز فاقوس لحيازته وعرضه للبيع سلع مجهولة المصدر، حيث تم ضبط عدد (50) شيكارة سكر زنة الواحده 50 كجم بإجمالى وزن 2.500 طن، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

وضبط "ا.ع.ح"  30 سنة عامل بمحطة تموين سيارات بناحية الصوامع - مركز الحسنية، وذلك لإدارته محطة تموين سيارات (بدون ترخيص من الجهات المعينة) حيث تم ضبط عدد (2000) لتر سولار جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

كما تمكنت الحملة من ضبط "ا. م.م"  25 سنة بائع مواد بترولية، وكذا ضبط  "احمد .ع.ا" مسئول بيع بمحظة تموين سيارات (مصر للبترول) ببندر بلبيس، وذلك لقيام الأول بتجميع عدد (1000) لتر بنزين 80 ندعم من قبل الدولة بواسطة المتهم الثاني، وذلك لبيعه في السوق السوداء، جارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة .

كما تم ضبط " م.م.م " 60 سنة صاحب مواد بترولية بناحية ميت حمل - مركز فاقوس، وذلك لتجميعه والإتجار في المواد البترولية المدعمة من قبل الدوله وإعادة بيعها في السوق السوداء، حيث تم ضبط عدد (620) لتر بنزين 80 جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.