رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسي لأهالي شهداء الفرافرة: "تعز عليّ دموعكم.. وياريتنى كنت أنا مكانهم"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي شهداء كمين الفرافرة "إن أولادكم ذهبوا فداء لكل المصريين"، مضيفا: "لن أترك دماء الشهداء تذهب هباء.. ومصر لن تترك هؤلاء القتلة الإرهابيين".
وتعهد القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي ،عقب تشييع جنازة الشهداء، بالقصاص من قتلة شهداء الحادث الإرهابي في الوادي الجديد، وقال" إن الشهداء هم أولادنا جميعا، ونتقدم بالعزاء للشعب المصري وليس أسر الشهداء فقط ، ان دماء الشهداء في رقابنا جميعا".
ولفت السيسي إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها مصر بهذه الطريقة، وأكد أن جميع المصريين يشاطرون أهالي الشهداء همهم وحزنهم على فراق أبنائهم.
وتابع الرئيس السيسي: "الآن نحن في حرب علي مصر كلها واللي مات دول أولادنا كلنا مش ابنكم بس، مصر مستهدفة وانظروا لما يحدث حولنا في سوريا وليبيا والعراق".
وأضاف: "هقولكم على حاجة تبرد ناركم مصر كلها حزينة على اللي مات وربنا نجانا بشهدائنا ابنك وابنه وبعزيكم وبعزي كل مصر وأقول اللي استشهد ده ابن لكل المصريين ودمه في رقبتنا كلنا ومش هننسى والجيش مش هينسى ولا الشرطة وعايزين نشوف بلدنا في خير وسلام ،العدو مش عايز كده ودي أكبر أزمة تمر بها مصر والمنطقة كلها".
وتابع السيسي:" أنا مش بنسي والجيش والشرطة مش بينسوا حق الشهداء.. نحن نريد الإصلاح نريد أن نرى مصر بخير وسلام"، وقال "إن هذه أكبر أزمة بتمر ليس فقط بمصر وإنما بالمنطقة بالكامل".
ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى أحد الباكين من ذوي الشهداء قائلا له "تعز عليّ دموعك.. ليتني كنت أنا مكانهم".
واختتم السيسي حديثه لأهالي الشهداء بالتأكيد علي أن لجنة شكلت لمراجعة كل شيء بهدف معرفة ملابسات ماحدث.