رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا: أسباب توقف عرض مسلسل "أم الصابرين" غير صحيحة


أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين،أن الشائعات التي ترددت مؤخرا عن توقف عرض وتصوير مسلسل "أم الصابرين" ليس لها أساس من الصحة،مشيرة إلي أنه لم يتم إيقاف عملية التصوير بسبب تدخل النقابة أومهاجمة المسلسل للرئيس الراحل جمال عبد الناصر في محاولة لتشوية صورته كما ذكر.

وأوضحت رانيا محمود ياسين-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه تقرر إيقاف عرض حلقاته الأولى وإرجاء استكمال عملية التصوير لحين تحسين الظروف الانتاجية،خاصة عمليتي المونتاج والمكساج، لافتة إلي أن المشكلة الانتاجية في طريقها إلي الحل.

وقالت إن العمل يتسم بموضوعية وحيادية المعالجة الدرامية بشكل كامل، حيث يقدم الحقبة التاريخية التي عاصرتها الشخصية، دون تحيز لأي طرف من الأطراف، ومن ثم ينبغي على المشاهد أن يحكم على العمل كما صوره لنا التاريخ والكتب وكل من شاهد على هذا العصر.

وأكدت أنه سيتم تقديم العمل بالشكل اللائق بما يتناسب مع الشخصية التي يقدمها المسلسل والفترة التي عاصرتها، لافتة إلي أنه تقرر بشكل مبدئي أن يتم استئناف عملية التصوير الشهر القادم.

"أم الصابرين" سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج أحمد إسماعيل الحريري، وبطولة رانيا محمود ياسين، طارق الدسوقي، خالد محمود، أحمد هارون، جمال إسماعيل وحنان سليمان.

ويتناول قصة حياة الداعية زينب الغزالي منذ منذ ميلادها وحتى وفاتها، ومسيرتها خلال الفترة التي عاصرتها والتي كانت تشهد تعتيما إعلاميا واستعراض تجاربها الحياتية.