رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تمرد" تعد غرفة عمليات مركزية لمتابعة الانتخابات ورصد التجاوزات

تمرد تعد غرفة عمليات
"تمرد" تعد غرفة عمليات مركزية لمتابعة الانتخابات ورصد التجا

ومن جانبها أشارت حركة "تمرد"، إلى أنها ستكمل دورها الوطني الذي بدأته منذ بدء الحشد إلى 30 يونيو، حيث ستقوم بتعريف المواطنين بمقراتهم الانتخابية دون أي توجيه لمرشح رئاسي بعينه.

قال محمد نبوي، المتحدث الرسمي لحركه تمرد، في تصريح خاص للدستور، إن الحركة ستقوم بعمل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير العملية الانتخابية مع الغرف الفرعية بجميع محافظات الجمهورية، مع بدء عملية الاقتراع صباح بعد غد السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، مشيرا إلى أن غرفة العمليات ستصدر بيانات منفصلة لرصد أي تجاوزات بالانتخابات.

وأضاف نبوي: أن الغرفة ستقوم بعمل تقرير مجمع نهاية يوم 27 عقب انتهاء العملية الانتخابية، وذلك للإعلان عن كافة الانتهاكات والتجاوزات داخل اللجان الانتخابية على مدار يومي الانتخابات الرئاسية المقرر لهما 26 و27 من شهر مايو الجاري.

كما أكد محمد حسين، عضو حركة تمرد القاهرة، أن تأمين اللجان الانتخابية وحماية المنتخبين ستكون مهمة رجال الجيش والشرطة، مشيرا إلى أن دورهم سيقتصر على مساعدة كبار السن وتعريف الناخبين بلجانهم دون التدخل في المرشح الذي سيعطونه صوتهم.

وأضاف ضياء العجيمي، عضو حركة تمرد بالصعيد، أن أعضاء الحركة سيتمركزون أمام اللجان الانتخابية لمساعدة الناخبين وكبار السن في الدخول للجان والإدلاء بأصواتهم، داعيا جموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الانتخابات للقضاء على الإرهاب واستكمال ثورتي 25 يناير و30 يونيو.