رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ما بين الرفض والقبول.. القصة الكاملة لـ«خناقة» محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

 محمد رمضان وسميرة
محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

حالة من الجدل أثارها الفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى تصدر "تريند" جوجل، وذلك بعد سخريته من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تراجع الأخيرة عن تصريحاتها التي توضح فيها رفض العمل معه.

تفاصيل سخرية محمد رمضان من سميرة عبد العزيز

بداية القصة، كانت منذ أكثر عام من مضي، وتحديدًا في يونيو 2021،  صرحت إعلاميًا الفنانة سميرة عبد العزيز عن ترشيحها لتجسيد دور والدة الفنان محمد رمضان بأحد الأعمال الخاصة بالأخير، إلا أنها رفضت، وعللت سبب الرفض بأنها جسدت أم لعدد من عظماء الفن، فكيف لها أن تؤدي دور والدة بلطجي في أحد الأعمال.

من ثم، قرر الفنان محمد رمضان الرد على "سميرة" وذلك عن طريق ظهوره في أحد الفيديوهات عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ونفى ما صرحت به سميرة عبد العزيز، وقال به: "السلام عليكم.. حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. هذا الكلام لم يحدث أبدًا.. وعمري في حياتي ما اتكلمت مع شخص كبير بهذه الطريقة.. ولم أقول لها أنت شحاتة أو أم أحسن منك".

لتعود الأزمة وتشتعل من جديد، بظهور الفنانة سميرة عبد العزيز في أحد البرامج مؤخرًا، وتتحدث عن الفنان محمد رمضان، وتصرح بأنه لا مانع لديها من العمل معه، ليعود الأخير مساء أمس، ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالرد على تلك التصريح قائلًا: "يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

التصريح السالف ذكره للفنان محمد رمضان، تسبب في انقسام السوشيال ميديا، ما بين ما مدافع عن الفنانة سميرة عبد العزيز، وما بين مؤيد لرد رمضان.

سميرة عبدالعزيز ترد على محمد رمضان

وفي أول تعليق لها، أكدت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز أنها لم تقصد الإهانة للفنان محمد رمضان بشخصه، وأرجعت رفضها العمل للنص ودور أم البلطجي، وليس الشخص نفسه، كما تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت "عبد العزيز"، في تصريح خاص لـ"الدستور" قائلًة: "أنا كلامي كان واضح ومرجعتش فيه ولا حاجة، أنا قولت من البداية رفض النص وليس الشخص، وحقيقي ليس لدي تعليق على ما كتبه محمد رمضان عبر فيسبوك، يقول اللي هو عايزه".

 

“ع الزيرو" فيلم جديد لرمضان

وفي سياق متصل، يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني، خلال هذه الأيام، بعدما بدأ تصويره لفيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي تشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم.

الفيلم من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد جمال العدل، تأليف الدكتور مدحت العدل.

وعلم "الدستور" أن الفنان محمد رمضان سيطرح قضية مهمة من خلال فيلمه، وهي طريقة التعامل بين الآباء والأبناء، وكيفية التواصل والتعامل معهم.

ويجسد رمضان شخصية أب يمر بعدد من المواقف والظروف الصعبة، نتيجة إصابة ابنه الصغير والذي سيلعب دوره الطفل منذر مهران، وتتصاعد الأحداث.