رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الدعوة عامة».. محمد عبدالرحمن يعود للسينما من جديد

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كشف الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" عن طرح فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "الدعوة عامة"، والمقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

وشارك الفنان محمد عبدالرحمن صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "انتظروا الإعلان التشويقي الأول والبوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة قريبًا جدًا".

فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي،  تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي كيمز.

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدالرحمن

وكان الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» نجم مسرح مصر، تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لمستشفى خاص.

وأجرى الفنان محمد عبدالرحمن الأيام الماضية، عملية جراحية دقيقة في القلب، ويخضع حاليًا إلى فترة نقاهة للتعافي من آثار العملية، حيث تتحسن حالته الصحية بشكل كبير بعد استقرارها.

وكشف محمد عبدالرحمن توتا عن أن حالته المعنوية مرتفعة بشكل كبير، وقام بزيارته عدد كبير من الفنانين، لكن حتى الآن الزيارة بشكل مباشر "ممنوعة".

وكانت "شامة" شقيقة محمد عبدالرحمن قد كشفت عبر "فيسبوك"، عن تفاصيل الأزمة الصحية، وطالبت الجمهور بالدعاء لشقيقها وكتبت، عبر فيسبوك: "أرجو الدعاء لأخي محمد عبدالرحمن، ربنا يتم شفاه على خير، بيعمل عملية قلب مفتوح، يا رب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة، يا رب دعواتكم بالله عليكم".