رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية يناشد الوزير نقل زميلهم مصاب تفجير المديرية

ائتلاف أمناء الشرطة
ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية يناشد الوزير نقل زميلهم مصاب

ناشد ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بالموافقة على نقل زميلهم أمين شرطة عبد اللطيف محمد إبراهيم، من قوة المديرية، إلى الإدارة العامة لشرطة الكهرباء أو مباحث التهرب الضريبي، نظرا لعدم قدرته على ممارسة مهامه بصورة طبيعية لإصابته البالغة بتفجير مديرية أمن الدقهلية .

وكان أمين الشرطة قد أصيب في التفجير الذي استهدف مبنى مديرية أمن الدقهلية بفقد عينه اليسرى وكسر في فقرات الظهر مما يصعب عليه الحركة، بالإضافة إلى بتر في اليد اليمنى واليسرى، حيث يرقد بأحد مستشفيات إسبانيا لإجراء عمليات في الفخذ الأيسر والأنف بعد تعرضها لكسر.

وندد الأمناء برفض قطاع شئون الأفراد الطلب المقدم من عبد اللطيف لنقله والمرفق به كل التقارير الطبية الخاصة به، على الرغم من موافقة اللواء حسن عبد الحي مدير أمن الدقهلية، حيث علل قطاع شئون الأفراد بأن أمين الشرطة لم يكمل 5 سنوات بالدقهلية .

وأشار ائتلاف الشرطة إلى أن زميلهم يعمل منذ 14 سنة بالوزارة، مطالبا بالنظر إليه بعين الرحمة، حيث أكد زملاؤه على أن حالته النفسية والصحية لا تسمح له بالعودة للعمل بأمن الدقهلية لأن الحادث مؤلم بالنسبة له.