رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس 3 متهمين بقتل تاجر فاكهة لسرقته بمنشأة القناطر

حبس 3 متهمين بقتل
حبس 3 متهمين بقتل تاجر فاكهة لسرقته بمنشأة القناطر

أمر كريم الجرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس 3 متهمين بقتل تاجر فاكهة داخل منزله بمنشأة القناطر 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما وجه أحمد ناجي رئيس النيابة لهم تهمة القتل العمد المقترنة بالسرقة بالإكراه.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد كشفت غموض مقتل تاجر فاكهة داخل منزله بمنشأة القناطر بعد قيام ملثمين باقتحام المنزل وتهشيم رأس المجني عليه بـ "حجر طوب"، حيث تبين أن أحد العاملين السابقين لدى القتيل وراء ارتكاب الجريمة بمعاونة آخرين لسرقة أمواله.

كانت البداية عندما تلقى اللواء كمال الدالي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارًا بمقتل عماد . ا 36 سنة تاجر فاكهة داخل منزه على يد ملثمين، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث حيث تمت مناقشة زوجة المجني عليه والتي قررت أن 3 ملثمين انهالوا على رأس زوجها ب قالب طوب أثناء مقاومتهم عقب محاولتهم قيامهم سرقة مبلغ مالي من المنزل وأدلت الزوجة بأوصاف أحد المتهمين الذي سقط القناع من علي وجهه وبتكثيف البحث تبين أن المتهم الرئيسي يدعي محمد . ر . ع 20 سنة وانه كان يعمل منذ عام برفقة المجني عليه في مجال الفاكهة وأنه يعلم بأن القتيل يضع بمنزله مبالغ مالية ضخمة فاتفق مع كل من محمد . ح ومحمد . ش عي سرقة منزل التاجر.

وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين تسلقوا سور المنزل وتسللوا إلى غرفة نوم القتيل فجرًا وأثناء بحثهم في دولاب غرفته شعر بهم وعندما حاول مقاومتهم شاهد احد المتهمين قالب طوب أسفل السرير فتناوله وانهال به على رأس القتيل مما أدى لمقتله.

واستولى المتهمون على مبلغ 15 ألف جنيه فخرجت مأورية تمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم مبلغ 5 آلاف جنيه فقط، وتم تحرير محضر بالواقعة.