رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفراد شرطة الدقهلية يصعدون إضرابهم تضامنا مع زميلهم

أفراد شرطة الدقهلية
أفراد شرطة الدقهلية يصعدون إضرابهم تضامنا مع زميلهم

اجتاحت موجة من الغضب بين أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية عقب سماع نبأ اختفاء زميلهم أمين شرطة عبدالحميد درويش عضو النادي العام لأفراد الشرطة تزامنًا مع اقتحام ضباط الأمن المركزي لوقفة احتجاجية نظمها أفراد الشرطة بمطار القاهرة؛ للمطالبة بحل مشكلة قد تعرض لهم أحد زملائهم.

وأكد أفراد الشرطة بالدقهلية، على أنهم لن يتنازلون على الحفاظ على أمن الوطن مهما كلفهم ذلك من دماء، ولن ينال منهم غاشم بتدابير غير معلومة الأهداف.

وتساءل الأفراد فيما بينهم لمصلحة من ما يدار داخل وزارة الداخلية وما سيطر عليها من مهاترات فى هذا التوقيت الحرج التى تمر بها البلاد -على حد قولهم-؟

وأشار الأفراد إلى أنهم منذ ثورة 25 يناير وهم ليس لهم أي أهداف سوى مصلحة البلد، وأنهم تنازلوا عن كثير من حقوقهم ومستمرون فى التنازل من أجل الحفاظ على الكيان الـكبر وهو "مصر"، منددين بما بدر من القيادات من اقتصاص لحقوقهم إلى أن بلغ الأمر إلى امتهان الكرامة واختطاف زميلهم المسئول عن الأمن والذي يقدم روحه فداءً للوطن.

جدير بالذكر، أن شرطة الدقهلية تشتعل الآن وتتباين ردود الأفعال فيما بين الأفراد، فمنهم من طالب بالإضراب العام ومحاسبة صاحب القرار ومنهم من طالب بالزحف إلى وزارة الداخلية لمعرفة الأسباب ومحاسبة صاحب هذا القرار، وآخرين طالبو بإقالة الوزير ولم يحسم الأمر إلى الآن على سبل التصعيد.