رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادى 2022 في المحافظات

امتحانات
امتحانات

مازالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مستمرة في عقد امتحانات النقل والتى تبدأ من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن جدول امتحانات الصف الاول الإعدادى 2022 متغيرة وتختلف الجداول من محافظة إلى أخرى، حيث تبدأ الامتحانات فى كثير من المحافظات يوم 7 مايو ويوجد أيام أخرى من 8 مايو.

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادى 2022 محافظة القليوبية

تبدأ امتحانات اولى اعدادي 2022 محافظة القليوبية يوم 7 مايو وتنتهي 11 مايو.

 

جدول امتحانات الصف الاول الأعدادى 2022 محافظة القليوبية

 

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادى 2022 محافظة أسيوط

 

يبدأ امتحانات اولى اعدادي 2022 محافظة أسيوط من 7 مايو وينتهي في 16 مايو

 

جدول امتحانات الصف الاول الأعدادى 2022 محافظة أسيوط

 

جدول امتحانات الصف الاول الاعدادى 2022 محافظة الجيزة

 

يبدأ جدول امتحانات الصف الاول الأعدادي 2022 محافظة الجيزة في 7 مايو وينتهي في 12 مايو

 

جدول امتحانات الصف الاول الأعدادى 2022 محافظة الجيزة

 

وبحسب ما اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فإن امتحانات النقل تعقد فى لجان نؤمنة ومراقبة بالكامل، مع تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية المطلوبة من اللجان داخل المدارس، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حول الامتحانات لعام 2022 وامتحانات الصف السادس الابتدائى لعام 2022 أن الامتحانات تسير بانتظام وفقًا لما أعلنته غرفة العمليات المركزية لوزارة التربية والتعليم والتى تتابع الامتحانات على مستوى جمهورية مصر العربية.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن امتحانات الصف الاول الاعدادى لعام 2022 فقد نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة وزير التربية والتعليم عن الموعد المحدد للصف الاول الاعدادي للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022،وفقا للخريطة الزمنية لعام 2022.

 

 ويتم عقد الامتحانات في موعدها وتختلف كل محافظة عن باقي المحافظات الاخرى الخاص بالجدول المحدد، استعداد لخوض امتحانات نهاية العام، ويتم اتخاذ كافة الاجراءت الاحترازية داخل المدارس وسط اللجان الامتحانية خوفا علي سلامة الطلاب اثناء تأدية الامتحانات، وفقُا لما اعلنته وزارة التربية والتعليم فقد نشرت الدستور الجداول.

 

لكم جدول امتحانات الصف الاول الاعدادى فى مختلف المحافظات، وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أنه لابد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية فى جميع اللجان وتطبيق التباعد بين الطلاب ايضًا.